آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إندلاع ثورة في الإدارة العامة للمرور ووزير الداخلية يوقف مدير شرطة سير الأمانة، ازمة خانقة بسبب اضراب شرطة المرور

إندلاع ثورة في الإدارة العامة للمرور ووزير الداخلية يوقف مدير شرطة سير الأمانة، ازمة خانقة بسبب اضراب شرطة المرور

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 08-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

شهدت شوارع العاصمة صنعاء أزمة مرور خانقة, منذ فجر أمس وحتى المساء, بعد إعلان رجال المرور الإضراب الشامل عن العمل.

وشهدت الإدارة العامة لشرطة السير بصنعاء مظاهرة ووقفة احتجاجية للعشرات من أفراد المرور الذين أغلقوا البوابة الرئيسية للإدارة, مطالبين برحيل مدير مرور أمانة العاصمة العقيد/ عبدالكريم الجائفي.

وأكدوا في تصريحات خاصة لـ"أخبار اليوم" أن إضرابهم عن العمل وتصعيد احتجاجهم جاء للمطالبة بتحسين أوضاعهم وتسليم حقوقهم من المكافآت ونسب المخالفات".. متهمين مدير مرور الأمانة بالاستيلاء عليها.

ومنع المحتجون مدير مرور الأمانة من دخول المبنى, واستمر إغلاق البوابة الرئيسية حتى بعد الظهر.

وقالت مصادر مطلعة بمكتب مدير عام شرطة السير العميد/ أبو بكر العمودي إن العمودي التقى المحتجين وتمكن من إقناعهم بفتح البوابة, ووجه بإيقاف مدير مرور الأمانة عن العمل وتكليف نائبه المقدم/ خارف الرضي للقيام بأعماله.

وأضافت المصادر لـ"أخبار اليوم" أن العميد العمودي أوقف الجائفي عن العمل بعد تواصله مع وزير الداخلية, وكلف نائبه بإدارة أعمال مدير مرور العاصمة.

المصادر ذاتها أكدت تشكيل لجنة للتحقيق في اتهامات المحتجين لمدير مرور العاصمة بالاستيلاء على مخصصاتهم المالية المتمثلة بنسبة 30% من قيمة المخالفات التي يتم رصدها، بالإضافة إلى مبلغ 10 ملايين ريال إكرامية الموظفين والتي لم يتسلوا منها شيئاً والنظر في مطالبهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5039) قراءة

Total time: 0.9018