آخر الأخبار :
قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إندلاع ثورة في الإدارة العامة للمرور ووزير الداخلية يوقف مدير شرطة سير الأمانة، ازمة خانقة بسبب اضراب شرطة المرور

إندلاع ثورة في الإدارة العامة للمرور ووزير الداخلية يوقف مدير شرطة سير الأمانة، ازمة خانقة بسبب اضراب شرطة المرور

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 08-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

شهدت شوارع العاصمة صنعاء أزمة مرور خانقة, منذ فجر أمس وحتى المساء, بعد إعلان رجال المرور الإضراب الشامل عن العمل.

وشهدت الإدارة العامة لشرطة السير بصنعاء مظاهرة ووقفة احتجاجية للعشرات من أفراد المرور الذين أغلقوا البوابة الرئيسية للإدارة, مطالبين برحيل مدير مرور أمانة العاصمة العقيد/ عبدالكريم الجائفي.

وأكدوا في تصريحات خاصة لـ"أخبار اليوم" أن إضرابهم عن العمل وتصعيد احتجاجهم جاء للمطالبة بتحسين أوضاعهم وتسليم حقوقهم من المكافآت ونسب المخالفات".. متهمين مدير مرور الأمانة بالاستيلاء عليها.

ومنع المحتجون مدير مرور الأمانة من دخول المبنى, واستمر إغلاق البوابة الرئيسية حتى بعد الظهر.

وقالت مصادر مطلعة بمكتب مدير عام شرطة السير العميد/ أبو بكر العمودي إن العمودي التقى المحتجين وتمكن من إقناعهم بفتح البوابة, ووجه بإيقاف مدير مرور الأمانة عن العمل وتكليف نائبه المقدم/ خارف الرضي للقيام بأعماله.

وأضافت المصادر لـ"أخبار اليوم" أن العميد العمودي أوقف الجائفي عن العمل بعد تواصله مع وزير الداخلية, وكلف نائبه بإدارة أعمال مدير مرور العاصمة.

المصادر ذاتها أكدت تشكيل لجنة للتحقيق في اتهامات المحتجين لمدير مرور العاصمة بالاستيلاء على مخصصاتهم المالية المتمثلة بنسبة 30% من قيمة المخالفات التي يتم رصدها، بالإضافة إلى مبلغ 10 ملايين ريال إكرامية الموظفين والتي لم يتسلوا منها شيئاً والنظر في مطالبهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5015) قراءة

Total time: 0.1937