آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسلحو الحوثي يغلقون أكبر جوامع قاع البون بعمران ويحولو مئذنته الى مترس

مسلحو الحوثي يغلقون أكبر جوامع قاع البون بعمران ويحولو مئذنته الى مترس

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد شهود عيان من أبناء منطقة بئر عايض بعمران أن ‫ ‏الحوثيين عندما قدموا المنطقة أُغلقوا المدارس ومنعوا إقامة الصلوات في المساجد، وتم تحويل المساجد إلى متارس وثكنات عسكرية لتحتلها مليشياتهم المسلحة.

وفي حادث مستفز لأهالي المنطقة قال الشهود أن مسلحي الحوثي يغلقون جامع القعود أكبر مساجد المنطقة في ترتيبات مبيته لمنع إقامة صلاة الجمعة بمنع الخطيب ورفض فتح المسجد أمام المصلين.

وأوضح الشهود أن ابناء المنطقة تفاوضوا مع الحوثيين لإقامة صلاة الجمعة فاشترطوا عليهم أن يكون الخطيب حوثيا فقالوا دعونا نصلي ويكون الخطيب بشروطكم فصلى الناس تحت إرهاب السلاح" – حسب الأهالي نت- .

وأشاروا إلى أنه تم اقتحام أبواب المئذنة وكسر الأبواب، واعتلى القناصة المئذنة وتم الاعتداء على نقطة الضبر بقذائف اربيجي ورصاصات القناصين المحتلين لمنارة المسجد مما أسفر عن وقوع إصابات في صفوف رجال الأمن والمواطنين إلى جوارهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1421