آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحو الحوثي يغلقون أكبر جوامع قاع البون بعمران ويحولو مئذنته الى مترس

مسلحو الحوثي يغلقون أكبر جوامع قاع البون بعمران ويحولو مئذنته الى مترس

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-03-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد شهود عيان من أبناء منطقة بئر عايض بعمران أن ‫ ‏الحوثيين عندما قدموا المنطقة أُغلقوا المدارس ومنعوا إقامة الصلوات في المساجد، وتم تحويل المساجد إلى متارس وثكنات عسكرية لتحتلها مليشياتهم المسلحة.

وفي حادث مستفز لأهالي المنطقة قال الشهود أن مسلحي الحوثي يغلقون جامع القعود أكبر مساجد المنطقة في ترتيبات مبيته لمنع إقامة صلاة الجمعة بمنع الخطيب ورفض فتح المسجد أمام المصلين.

وأوضح الشهود أن ابناء المنطقة تفاوضوا مع الحوثيين لإقامة صلاة الجمعة فاشترطوا عليهم أن يكون الخطيب حوثيا فقالوا دعونا نصلي ويكون الخطيب بشروطكم فصلى الناس تحت إرهاب السلاح" – حسب الأهالي نت- .

وأشاروا إلى أنه تم اقتحام أبواب المئذنة وكسر الأبواب، واعتلى القناصة المئذنة وتم الاعتداء على نقطة الضبر بقذائف اربيجي ورصاصات القناصين المحتلين لمنارة المسجد مما أسفر عن وقوع إصابات في صفوف رجال الأمن والمواطنين إلى جوارهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1238