آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحو الحوثي يغلقون أكبر جوامع قاع البون بعمران ويحولو مئذنته الى مترس

مسلحو الحوثي يغلقون أكبر جوامع قاع البون بعمران ويحولو مئذنته الى مترس

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أكد شهود عيان من أبناء منطقة بئر عايض بعمران أن ‫ ‏الحوثيين عندما قدموا المنطقة أُغلقوا المدارس ومنعوا إقامة الصلوات في المساجد، وتم تحويل المساجد إلى متارس وثكنات عسكرية لتحتلها مليشياتهم المسلحة.

وفي حادث مستفز لأهالي المنطقة قال الشهود أن مسلحي الحوثي يغلقون جامع القعود أكبر مساجد المنطقة في ترتيبات مبيته لمنع إقامة صلاة الجمعة بمنع الخطيب ورفض فتح المسجد أمام المصلين.

وأوضح الشهود أن ابناء المنطقة تفاوضوا مع الحوثيين لإقامة صلاة الجمعة فاشترطوا عليهم أن يكون الخطيب حوثيا فقالوا دعونا نصلي ويكون الخطيب بشروطكم فصلى الناس تحت إرهاب السلاح" – حسب الأهالي نت- .

وأشاروا إلى أنه تم اقتحام أبواب المئذنة وكسر الأبواب، واعتلى القناصة المئذنة وتم الاعتداء على نقطة الضبر بقذائف اربيجي ورصاصات القناصين المحتلين لمنارة المسجد مما أسفر عن وقوع إصابات في صفوف رجال الأمن والمواطنين إلى جوارهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2115