آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الداخلية تكشف هوية العناصر المضبوطة من القاعدة في جبل راس (أسماء)

الداخلية تكشف هوية العناصر المضبوطة من القاعدة في جبل راس (أسماء)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة عن هوية عناصر تنظيم القاعدة الأربعة الذين تم ضبطهم فجر اليوم في مديرية جبل رأس محافظة الحديدة وهم على متن سيارة صالون موديل 85م تحمل لوحة معدنية برقم(19033/5).

وقالت الأجهزة الأمنية لمركز الإعلام الأمني إنه من بين عناصر القاعدة المضبوطين 2 يحملان الجنسية السعودية هما:محمد صامل ماجد العتيبي من أهالي منطقة الرياض وكنيته(أبو غالب) يبلغ من العمر 30عاماً وصالح محمد صالح العسيري من أهالي أبها(31عاماً) وكنيته أبو صارم.

أما الاثنين الآخرين من العناصر الإرهابية المضبوطين فهما مواطنين يمنيين أحدهما يدعى محمد صادق عبده إبراهيم محمد المطحني يبلغ من العمر20 عاماً، وهو من أهالي وصاب ويلقب بين أفراد مجموعته بـ(أبو مصعب) ، أما الثاني فاسمه إبراهيم علي صالح عبد الله حزام يبلغ من العمر23 عاماً وهو من أهالي يافع وكنيته(أبو هاجر).

واوضحت الأجهزة الأمنية وفقا لموقع وزارة الداخلية إنها ضبطت بحوزة العناصر الإرهابية المضبوطة أسلحة وذخائر وقنابل وبطائق شخصية مزورة لأشخاص من مناطق مختلفة بالإضافة إلى ساعة توقيت ومبلغ 35 ألف ريال من العملة السعودية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1062