آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الداخلية تكشف هوية العناصر المضبوطة من القاعدة في جبل راس (أسماء)

الداخلية تكشف هوية العناصر المضبوطة من القاعدة في جبل راس (أسماء)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة عن هوية عناصر تنظيم القاعدة الأربعة الذين تم ضبطهم فجر اليوم في مديرية جبل رأس محافظة الحديدة وهم على متن سيارة صالون موديل 85م تحمل لوحة معدنية برقم(19033/5).

وقالت الأجهزة الأمنية لمركز الإعلام الأمني إنه من بين عناصر القاعدة المضبوطين 2 يحملان الجنسية السعودية هما:محمد صامل ماجد العتيبي من أهالي منطقة الرياض وكنيته(أبو غالب) يبلغ من العمر 30عاماً وصالح محمد صالح العسيري من أهالي أبها(31عاماً) وكنيته أبو صارم.

أما الاثنين الآخرين من العناصر الإرهابية المضبوطين فهما مواطنين يمنيين أحدهما يدعى محمد صادق عبده إبراهيم محمد المطحني يبلغ من العمر20 عاماً، وهو من أهالي وصاب ويلقب بين أفراد مجموعته بـ(أبو مصعب) ، أما الثاني فاسمه إبراهيم علي صالح عبد الله حزام يبلغ من العمر23 عاماً وهو من أهالي يافع وكنيته(أبو هاجر).

واوضحت الأجهزة الأمنية وفقا لموقع وزارة الداخلية إنها ضبطت بحوزة العناصر الإرهابية المضبوطة أسلحة وذخائر وقنابل وبطائق شخصية مزورة لأشخاص من مناطق مختلفة بالإضافة إلى ساعة توقيت ومبلغ 35 ألف ريال من العملة السعودية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0726