آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزير الدفاع :يستطلع جاهزية الأسلحة والكتائب والأطقم والعربات العسكرية والقتالية.

وزير الدفاع :يستطلع جاهزية الأسلحة والكتائب والأطقم والعربات العسكرية والقتالية.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نفذ وزير الدفاع ومعه قائد الشرطة العسكرية جولة استطلع خلالها على جاهزية الأسلحة والكتائب والأطقم والعربات العسكرية والقتالية في قيادة الشرطة العسكرية.

وخلال الزيارة التقى الوزير قيادة الشرطة والضباط والأفراد واطلع على سير تنفيذ المهام المنوطة بهم واستمع إلى همومهم ومشاكلهم.

وألقى وزير الدفاع كلمة نقل فيها تحيات الأخ الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيدا بمستوى الأداء النوعي الذي يقدمه منتسبو الشرطة العسكرية في تنفيذ مختلف المهام والواجبات المسندة إليهم.

وأكد ضرورة تعزيز جوانب الانضباط العسكري واليقظة الأمنية في عموم وحدات القوات المسلحة ومضاعفة جهود التدريب والتأهيل للارتقاء بالجاهزية والقدرات القتالية لوحدات الشرطة العسكرية، وبما من شأنه ترسيخ الأمن والاستقرار في عموم الوطن وحراسة المنشآت والمصالح والممتلكات العامة والخاصة.

ونوه وزير الدفاع بدور منتسبي القوات المسلحة والأمن في تهيئة الأجواء المساعدة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل والإسهام الفاعل في بناء اليمن الاتحادي الجديد والدولة المدنية الحديثة القائمة على أساس العدالة والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد والملبية لطموحات وتطلعات أبناء الشعب.

وأشاد وزير الدفاع بيقظة وحدات القوات المسلحة ومنتسبيها في عموم القوى والمناطق الذين يقدمون أروع صور البطولة والفداء ليتجاوزوا بالوطن هذا الظرف الاستثنائي بهدف تحقيق تطلعات الشعب في حياة حرة كريمة آمنة ومستقرة.

 

المصدر : سبأنت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2036