أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بلاغ الى وزير الداخلية والأمن القومي والأمن السياسي

- صنعاء

بعد الاستاذ راشد الأثوري ببلاغ عبر الإعلام إلى وزير الداخلية والامن القومي والسياسي قال فيه انه تلقي تهديد من شخص في اتصال هاتفي من رقم دولي.

وقال الأثوري في البيان الذي أرسله إلى اخبار الساعة، ان المتصل توعده بعصابة مسلحة محملاً الشخص المتصل المسئولية الكاملة تجاه أي اضرار قد تلحق به أو بأسرته، وفيما يلي نص البلاغ:

الأخ / وزير الداخلية الدكتور اللواء عبده حسين الترب
الاخ / رئيس الأمن القومي الاخ / رئيس الأمن السياسي                                  المحترمون
انه وفي تمام الساعة الحادية عشر ودقيقتان من صباح اليوم 17/4/2014 م تلقيت اتصال من الرقم الدولي 00601129520254+ وقال ان اسمه أ.د. عبد الله القشملي ويبدأ على طول بالحديث بنبرة التهديد والوعيد بالقتل وانه سوف يرسلي عصابة مسلحة من البيضاء يسحلونا ويدعسونا في مكتبي او حتى سيأتوا الى بيتي وعندما حاولت تهديته والاستفسار كان يتكلم بعصبية ويشتمني بالشتائم المتتالية فسكرت عليه الخط ولكنه عاد واتصل اكثر من مرة فغلقت عليه المكالمة فعاد واتصل برئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع أ.د. عبد الرحمن جامل وقال له نفس الكلام بأنه سوف يدعس راشد الاثوري وسوف يرسل له عصابة مسلحة من جماعته في البيضاء وسوف يسحبوه من مكتبه أو من بيته .....على الرغم من محاولة رئيس الجهاز تهدئته الا أنه كان متعصباً ورفض يسمع منه اي كلام علماً ان هذا كان ونحن في مكتب رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع وبحضور مجموعة من الزوار والموظفين .
واذ نعتبر هذا بلاغ رسمي للجهات الامنية فإنني احمل المتصل الاكاديمي كما يدعي مسئولية اي اضرار قد تلحق بي أو بأي من افراد اسرتي خلال الفترة القادمة ،،،،.

راشد الاثوري

Total time: 0.0655