أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر عسكري : ما نشرته صحيفة أسبوعية فبركة هدفها التشويش على الإنتصارات التي يحرزها الجيش اليمن

- خاص

سخر مصدر عسكري يمني من الخبر الذي تناولتنه صحيفة يمنية أسبوعية حول المواجهات الذي يقوم بها الجيش واللجان الشعبية ضد المجموعات الإرهابية في كل من أبين وشبوة والإنتصارات التي تتحقق في الميدان لصالح الأمن والإستقرار.

ووصف المصدر المعلومات التي وردت في الخبر بخصوص أن قيادات الجيش تعرض حياة الجنود للخطر بغير الصحيحة والمفبركة وطريقة تناولها تكشف النوايا السيئة التي تبيتها الصحيفة للجيش اليمني وجهود مكافحة الإرهاب الجبارة.

موضحاً أن الصحيفة استهلت الخبر بالإنزعاج من الزج بأفراد الجيش في مواجهة عصابات القاعدة, الأمر الذي يعني بأن القائمين على هذه الصحيفة لا يرغبون بمواجهة الإرهاب والحرب ضده, بدليل تركيزهم على سقوط ضحايا من الجنود وإعتبار ذلك نقيصة ومدخلاً لتشويش ما يحرزه الجنود الأبطال على أرض الميدان, وتثبيط  عزيمتهم  والتقليل من اهمية الدور الوطني والإنساني الذي يبذلونه في هذا المضمار.

وكذب المصدر المعلومات التي أوردها خبر "الوسط" داعياً إلى ضرورة تضافر جهود كل اليمنيين في مكافحة الإرهاب, وإلى ضرورة أن تقوم وسائل الإعلام بدورها الوطني وتحري الحقيقة في نقل المعلومات لتجنيب نفسها تهمة مساندة التطرف والإرهاب.

مؤكداً أن الجيش واللجان الشعبية ماضون في سبيل تطهير اليمن من الإرهاب, ولن تثنيهم الفبركات الإعلامية ومساعي المتربصين بأمن وإستقرار الوطن.

Total time: 1.8379