آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

عنان يهدد ” السيسي ” بالإعدام رميا بالرصاص ! وجبهة “ضباط مصر” تمهله 7 أيام للانسحاب من الرئاسة

عنان يهدد ” السيسي ” بالإعدام رميا بالرصاص ! وجبهة “ضباط مصر” تمهله 7 أيام للانسحاب من الرئاسة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أمهلت جبهة “ضباط مصر” المؤيدة للفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، المشير عبدالفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، سبعة أيام للانسحاب من عملية الإنتخابات الرئاسية التي وصفتها بـ “المسرحية”.

وجاء في البيان الذي أصدرته الجبهة: “من الشعب المصري العظيم وضباط مصر الوطنيين إلي المدعو المتقاعد عبد الفتاح السيسي ، إنذار من سعته وتاريخه للرحيل من مسرحية الانتخابات الرئاسية ولمدة 7 أيام فقط، علي عبد الفتاح السيسي تلبية نداء الملايين فورًا من شعب مصر العظيم”.

وأضاف البيان “وعلي المأجورين من شعب مصر من حملات السيسي الإجرامية الالتزام والخضوع لكل الأوامر الصادرة إليكم لاحقًا ، وعلي الشعب المصري العظيم أن يساعدنا علي ذلك والنزول والاعتصام في كل ميادين مصر من الجمعة القادم”.

وقد كشفت الجبهة عن معركة حادة تدور بين المشير عبدالفتاح السيسي المرشح الرئاسي والفريق عنان المنسحب من انتخابات الرئاسة ، مؤكدةً علي امتلاك الأخير أدلة تقود “السيسي” للإعدام رمياً بالرصاص .

وقالت الجبهة عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : “عنان يتوعد بإفشاء اسرار تقود السيسي للاعدام رميا بالرصاص، وقد قام بتهديد السيسي وأمره بأن يبتعد عنه وعن نجله د. سمير عنان”.

وأضافت أن “عنان” قرر ترك أمر السيسي للشعب المصري ليحكم عليه بنفسه، وبعد ذلك سيتم رجوع عنان بقوة بعد القبض على السيسي واعتقاله قريبا .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0928