آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيان للحوثي يعترف بخساراتهم في الجوف (تفاصيل)

صورة نشرت على موقع (فيسبوك) لمدفع استخدم في المواجهات بين الجيش والحوثيين (الجمعة 4 يوليو 2014)
صورة نشرت على موقع (فيسبوك) لمدفع استخدم في المواجهات بين الجيش والحوثيين (الجمعة 4 يوليو 2014)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أصدر المكتب السياسي للحوثيين بياناً اعترفوا فيه بخساراتهم في محافظة الجوف إثر مهاجمة اللواء 115 لمواقعهم في المنطقة والسيطرة عليها، بعد أيام قلائل من مهاجمة مقر إدارة الأمن القريب من المنطقة والسيطرة عليه من قبل هذه المليشيات.

وقال البيان ان اللواء 115 المتركز في مديرية الحزم بمحافظة الجوف شن زحف واسع النطاق على منطقة الصفراء بمديرية مجزر، والتي قال إنها تابعة لمحافظة مأرب، بمختلف أنواع الأسلحة وان الزحف استمر منذ الفجر وحتى عصر اليوم الجمعة، فيما لا يزال إطلاق المدفعية والأعيرة النارية المختلفة مستمر على منطقة الصفراء ومديرية الغيل.

ووصف بيان الحوثيين ان تحركات لواء من الجيش، يأتي بأوامر من خارج الدولة، ووصف تحركاته لفرض هيبة الدولة وبسط نفوذها على مناطق تحت سيطرتهم بأنها معركة خاسرة لانها هاجمة مليشياتهم.

الجدير بالذكر أن معارك الحوثيين في همدان وعمران استنزفت طاقتهم البشرية والعسكرية وتم نقل الكثير من مليشياتهم من مختلف المناطق إليها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0953