آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان للحوثي يعترف بخساراتهم في الجوف (تفاصيل)

صورة نشرت على موقع (فيسبوك) لمدفع استخدم في المواجهات بين الجيش والحوثيين (الجمعة 4 يوليو 2014)
صورة نشرت على موقع (فيسبوك) لمدفع استخدم في المواجهات بين الجيش والحوثيين (الجمعة 4 يوليو 2014)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-07-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أصدر المكتب السياسي للحوثيين بياناً اعترفوا فيه بخساراتهم في محافظة الجوف إثر مهاجمة اللواء 115 لمواقعهم في المنطقة والسيطرة عليها، بعد أيام قلائل من مهاجمة مقر إدارة الأمن القريب من المنطقة والسيطرة عليه من قبل هذه المليشيات.

وقال البيان ان اللواء 115 المتركز في مديرية الحزم بمحافظة الجوف شن زحف واسع النطاق على منطقة الصفراء بمديرية مجزر، والتي قال إنها تابعة لمحافظة مأرب، بمختلف أنواع الأسلحة وان الزحف استمر منذ الفجر وحتى عصر اليوم الجمعة، فيما لا يزال إطلاق المدفعية والأعيرة النارية المختلفة مستمر على منطقة الصفراء ومديرية الغيل.

ووصف بيان الحوثيين ان تحركات لواء من الجيش، يأتي بأوامر من خارج الدولة، ووصف تحركاته لفرض هيبة الدولة وبسط نفوذها على مناطق تحت سيطرتهم بأنها معركة خاسرة لانها هاجمة مليشياتهم.

الجدير بالذكر أن معارك الحوثيين في همدان وعمران استنزفت طاقتهم البشرية والعسكرية وتم نقل الكثير من مليشياتهم من مختلف المناطق إليها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7606) قراءة

Total time: 0.2062