آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

صور لمسجد الجن الذين اجتمعوا فيه لسماع النبي محمد ص على بعد 3 ألاف متر من المسجد الحرام

صورة قديمة للمسجد
صورة قديمة للمسجد

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-07-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

جار المسجدِ الحرام بنحو 3 آلاف متر، وشاهد على أحداث لا تزال كتب التاريخ ترويها، أبرزها إجتماع نفر من الجن في هذا الموضع مع رسولِ الإسلام محمد فآمنوا به عند سماعِهم لأول مرة يقرأ القران .

  مسجد الجن الواقع في منطقة الحجون شمال المسجد الحرام، شهد تغييراً جذرياً في بنائه وتغير ملامحه التاريخية حتى بات اليوم في تصميم عصري لكنه لم يمح سيرته التاريخية الأزلية .

صورة حديثة للمسجد
صورة حديثة للمسجد
وبايع مسلمو الجن النبي محمد بعد أن قرأ عليهم القرانَ الكريم وبات مغروسا في أفئدتهم، فكان لهم الطاعة ليصبحوا أخوة للإنس وجماعة في الإسلام .

وكان مسجد الجن بالأمس نقطة التقاء العسس ليلا، وأضحى اليوم ملتقى لعدد كبير من زوار مكةَ يجتمعونَ على مائدة الإفطار الخيرية التي توزع في داخله يستأنسونَ بانسه ويستذكرون تاريخه مع الرسول الكريم .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5918) قراءة

Total time: 0.284