أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

تقدر ثروتها بـ 300 مليون جنيه إسترليني .. حفيد الامير سلطان بن عبد العزيز يتزوج بريطانية

الزوجان والسعادة واضحه عليهم بعد الحفل
تقدر ثروتها بـ 300 مليون جنيه إسترليني
زواج الأمير بندر بن خالد بن سلطان من إبنة دوق بريطاني


 
هذا حفل زفاف لا يمكن أن ينسى؛ فالعريس هو أحد أفراد الأسرة المالكة السعودية والعروس ابنة دوق مدينة نورثمبلاند، وبالرغم من أن أسرتيهما يمتلكان العديد من الملايين إلا أن عقد الزواج تم في سجل مدني في مدينة أوكسفورد بتكلفة بلغت 167 جنيه استرليني فقط.
تقدر ثروتها بـ 300 مليون جنيه إسترليني .. حفيد الامير سلطان بن عبد العزيز يتزوج بريطانية
حيث تم عقد قران الأمير بندر بن خالد بن سلطان آل سعود وهو من الأسرة المالكة في السعودية والمعروف أنها بالغة الثراء على عروسه لوسي كوثبرت ابنة دوق نورثمبلاند الذي تقدر ثروته بحوالي 300 مليون جنيه استرليني في احتفال حضره عدد قليل من الضيوف.
وارتدت لوسي فستان أبيض ضيق مع جاكت كريمي اللون، أما العريس فقد ارتدى لباس أوربي أنيق رمادي اللون ورباط عنق مخطط، والغريب أن العروسين بعد أن انتهيا من عقد القران ركبا أوتوبيس مع أصدقائهما وأسرتيهما ولم يركبا ليموزين فاخرة أو عربة تجرها الخيول!.
 
جاء في صحيفة صانداي تايمز أن (رالف جورج ألغرنون بيرسي) عم العروس هو رقم 229 في قائمة أغنى أغنياء العالم حيث يمتلك قلعة ألنويك في نورثمبلاند، كما أن والده يمتلك قلعة أخرى تقع على بعد 40 ميل من قلعته، أما بندر  البالغ من العمر 33 عاما فهو حفيد ملك السعودية، واستخدم بندر في تنقلاته طائرة إيرباص تمتلكها الأسرة ووصل بها إلى مكان عقد الزفاف.
حضر العروسان إلى الحفل مباشرة وقضيا معا حوالي نصف ساعة لإتمام الزواج في داخل مكتب السجلات في أوكسفورد، وبلغ عدد الحاضرين حوالي 25 شخصا، وكانت أجواء السعادة تحيط بالعروسين حيث قامت الأسرتان بإلقاء الحلوى عليهما وانطلقوا بعد ذلك في أتوبيس خاص بهم إلى غرب المدينة.
تعليقات الزوار
1)
أبو عبدالله الفقيه -   بتاريخ: 01-04-2011    
أواه يا آل سعود أهذه نهاية العروبة والنخوة؟؟!أهكذا شكر النعمة؟لابأس بنكاح الكتابية العفيفة،لكن أقل شيء كنت تستترأنت واياها عن الكاميرا أو تغطي سيقانها العارية وشعرها المنفوش،أتمنى ألا يكررها عربي شهم يحترم دينه وعروبته وعادات شعبه وتقاليد بلده!!!!!!!!!!!.

Total time: 0.0636