آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

(تصحيح): مقتل وإصابة ستة جنود من الشرطة العسكرية بحزيز، واسر جندي في كمين لمليشيات الحوثي

(تصحيح): مقتل وإصابة ستة جنود من الشرطة العسكرية بحزيز، واسر جندي في كمين لمليشيات الحوثي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 17-09-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قتل 3 جنود فيما أصيب ثلاثة أخرين بعد هجوم نفذه عناصر من مليشيات الحوثي على طقم عسكري بمنطقة قاع القيضي جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال مصدر أن عناصر الحوثيين استولوا على الطقم بعد ان قاموا بمهاجمته وقتلوا الجنود، وتمكن جندي من الهرب بمساعدة أهالي المنطقة، فيما رفض أحد الجنود مغادرة الطقم فاستولى الحوثيون على الطقم وأسروا الجندي، بحسب يمن جورنال.

وأضاف المصدر أن عناصر الحوثي المسلحة هاجمت الطقم العسكري بمنطقة قاع القيضي قبل مدرسة جيل الميثاق والمقابله لمحطة مكة للمواد البترولية.

وقال المصدر أن عناصر مليشيات الحوثي تنتشر في المنطقة فوق الجبال المحيطة استعدادا لمواجهات عسكرية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1621