أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

منير الماوري يكشف إسم الدولة التي غادر إليها اللواء محسن (تفاصيل)

- خاص

كشف الزميل منير الماوري عن البلاد التي غادر إليها اللواء علي محسن الأحمر، حيث قال انه تم شوهد في مطار الدولة الحادية عشر والربع من صباح الإثنين مع مجموعة من مرافقيه يستقلون سبع سيارات بي ام دبليو سوداء.

وأضاف انه ليس يدري انه كان واصل أم مغادر، لكنه أضاف انه كان يتحدث مع الحاضرين وكأنه واصل وليس مغادر.

وفيما يلي نص ما كتبه الناشط والصحفي "منير الماوري":

لا أعرف متى تم اتصال اللواء علي محسن صالح بالدكتور مروان الغفوري ولكن على الأرجح أن الإتصال تم من قطر لأن
اللواء شوهد في مطار الدوحة حوالي الحادية عشرة والربع من صباح الاثنين مع مجموعة من مرافقية يستقلون سبع سيارات بي إم دبليو سوداء ولست متأكدة إن كان واصل أم مغادر، وهل السيارات مودعة أم مستقبلة،

وكان هناك،  أشخاص دشاديش وعقالات خليجية وآخرون يرتدون أثوابا وأكوات وشيلان على الطريقة اليمنية. اللواء كان مرتديا بدلة وعاصب رأسه بشال.

هذا ما استطعت أن أراه خلال 40 ثانية لأني كنت على متن حافلة تقل الركاب الواصلين من دبي في طائرة قطرية. السيارات البي إم دبليو كانت قريبة من طائرة صغيرة لم أتمكن من تذكر شكل الشعار المرسوم عليها أو أي شركة ولا أعرف شكل طائرة شاهر عبدالحق كي أحكم أنها هي.

وكان اللواء واقفا يتحدث مع الواقفين معه وكأنه واصل وليس مغادر.

وبشأن التسريبات عن وصوله السعودية قد تكون حقيقية وقد تكون غير حقيقية، ولا يمكن معرفة ذلك إلا عن طريق معرفة بقية التفاصيل فربما أنه متجه للعلاج في احدى الدول الأوروبية أو الإقامة في السعودية.

ويقال أن اللواء سيتفرغ لسرد مذكراته على الصحفي منير الماوري لنشرها بأسرع وقت ممكن في كتاب أو عدة كتب خلال الفترة القادمة، وقد يكشف في مذكراته بعض ألغاز اليمن خلال الخمسين سنة الماضية بما فيها لغز سقوط صنعاء.

هذا ما عندي والسلام.
......
م.ص.م

Total time: 0.0568