أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس هادي يؤدي صلاة عيد الاضحى بصنعاء ويستقبل جموع المهنئين

- سبأ
 أدى  الرئيس عبد ربه منصور هادي ووعدد من كبار المسئولين مع جموع المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك  بالعاصمة صنعاء.
 
وحضر الصلاة مع الرئيس هادي رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي والقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء المهندس عبد الله محسن الأكوع ونائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر وأمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة أمين جمعان وعدد من كبار المسئولين في الدولة والحكومة وأعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية ,
 
وفي خطبتي العيد تحدث فضيلة القاضي أكرم أحمد الرقيحي عن الدلالات والمعاني السامية لعيد الأضحى المبارك.
 
واستقبل الرئيس  هادي   عقب اداءه صلاة العيد  جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك من أعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والثقافية وممثلي الأحزاب والمنظمات الاجتماعية والشبابية والمواطنين.
 
حيث تبادل الرئيس معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. متمنين من الله العلي القدير أن يعيدها على أبناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج وعلى شعوبنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
 
وعبر جموع المهنئين عن تقديرهم وتأييدهم لجهود الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والخطوات التي يتخذها في سبيل تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع اليمن .. مؤكدين ثقتهم في حكمة القيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس والخيرين في البلاد على تجاوز التحديات المختلفة التي يمر بها الوطن.
 
وأكد المهنئون أهمية العمل من قبل كافة الأطراف على تنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية لتجنيب الوطن مآلات الانزلاق إلى العنف والحروب وإخراج اليمن إلى بر الآمان وبناء الدولة اليمنية الحديثة على أساس الشراكة والعدالة والمساواة.
 
 

Total time: 0.0535