آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليدومي يتحدث لأول مرة منذ سقوط صنعاء (النص)

اليدومي يتحدث لأول مرة منذ سقوط صنعاء (النص)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أكد رئيس التجمع اليمني للاصلاح محمد اليدومي انه ولتجاوز المحنة التي تمر بها اليمن “فلابد أن نعقل أنه لايمكن للحقد القاتل ولا للسلبية المتخاذلة ولا للتفرق المذموم ولا للتناحر المستمر ولا للقوة العمياء ولا للغباء السياسي ؛ _ كل ذلك _ لا يمكن أن يسهم في تجاوز مانحن فيه ..!
وفي رسالة تم نشرها على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي قال اليدومي “إن علينا أن نستوحي من عيد الأضحى المبارك أُلفةً لا تنفصم ونية حسنة في أن تكون إجازة العيد فرصة للتفكير الجاد والعميق في الآلية المثلى لإنجاح وتنفيذ وثيقة ” السلم والشراكة الوطنية ” إنقاذاً لبلادنا وشعبنا من ماهو أسوأ مما نحن فيه ، وكفى بالعراق وسوريا نذيراً وواعظا ..!
 
 نص الرسالة
أيها اليمانون الكرام .. أينما كنتم وحيثما كنتم ..
رجالاً ونساءً .. كباراً وصغاراً ..
عيد مبـارك ، وكل عـام وأنتم بخيـر وفي أحسن حـال ..
قد تبدو أوضاعنا غير طبيعية ، وهذا أمر لم يعد أحد يختلف عليه ، ولابد أن نسير ببلادنا وشعبنا الى الوضع الطبيعي مهما كانت المصاعب ومهما كانت العوائق التي قد تبدوا أمامنا ..!
ولكي تتجاوز المحنة التي نحن فيها ؛ فلابد أن نعقل أنه لايمكن للحقد القاتل ولا للسلبية المتخاذلة ولا للتفرق المذموم ولا للتناحر المستمر ولا للقوة العمياء ولا للغباء السياسي ؛ _ كل ذلك _ لا يمكن أن يسهم في تجاوز
مانحن فيه ..!
إن علينا أن نستوحي من عيد الأضحى المبارك أُلفةً لا تنفصم ونية حسنة في أن تكون إجازة العيد فرصة للتفكير الجاد والعميق في الآلية المثلى لإنجاح وتنفيذ وثيقة ” السلم والشراكة الوطنية ” إنقاذاً لبلادنا وشعبنا من ماهو أسوأ مما نحن فيه ، وكفى بالعراق وسوريا نذيراً وواعظا ..!
إن بإمكاننا أن نكون حكماء لا حمقى ، وأن ننثر على طاولة الحوار كل مافي النفوس والعقول من أفكار ورؤى إيجابية تعين على الحفاظ على ماتبقى من سقف الدولة قبل أن يسقط على رؤوس الجميع لا سمح الله ..!
هدانا الله سبيل الرشــاد ، وأخذ بأيدينـا لما يحب ويرضـى ..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7454) قراءة

Total time: 0.2176