آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليدومي يتحدث لأول مرة منذ سقوط صنعاء (النص)

اليدومي يتحدث لأول مرة منذ سقوط صنعاء (النص)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أكد رئيس التجمع اليمني للاصلاح محمد اليدومي انه ولتجاوز المحنة التي تمر بها اليمن “فلابد أن نعقل أنه لايمكن للحقد القاتل ولا للسلبية المتخاذلة ولا للتفرق المذموم ولا للتناحر المستمر ولا للقوة العمياء ولا للغباء السياسي ؛ _ كل ذلك _ لا يمكن أن يسهم في تجاوز مانحن فيه ..!
وفي رسالة تم نشرها على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي قال اليدومي “إن علينا أن نستوحي من عيد الأضحى المبارك أُلفةً لا تنفصم ونية حسنة في أن تكون إجازة العيد فرصة للتفكير الجاد والعميق في الآلية المثلى لإنجاح وتنفيذ وثيقة ” السلم والشراكة الوطنية ” إنقاذاً لبلادنا وشعبنا من ماهو أسوأ مما نحن فيه ، وكفى بالعراق وسوريا نذيراً وواعظا ..!
 
 نص الرسالة
أيها اليمانون الكرام .. أينما كنتم وحيثما كنتم ..
رجالاً ونساءً .. كباراً وصغاراً ..
عيد مبـارك ، وكل عـام وأنتم بخيـر وفي أحسن حـال ..
قد تبدو أوضاعنا غير طبيعية ، وهذا أمر لم يعد أحد يختلف عليه ، ولابد أن نسير ببلادنا وشعبنا الى الوضع الطبيعي مهما كانت المصاعب ومهما كانت العوائق التي قد تبدوا أمامنا ..!
ولكي تتجاوز المحنة التي نحن فيها ؛ فلابد أن نعقل أنه لايمكن للحقد القاتل ولا للسلبية المتخاذلة ولا للتفرق المذموم ولا للتناحر المستمر ولا للقوة العمياء ولا للغباء السياسي ؛ _ كل ذلك _ لا يمكن أن يسهم في تجاوز
مانحن فيه ..!
إن علينا أن نستوحي من عيد الأضحى المبارك أُلفةً لا تنفصم ونية حسنة في أن تكون إجازة العيد فرصة للتفكير الجاد والعميق في الآلية المثلى لإنجاح وتنفيذ وثيقة ” السلم والشراكة الوطنية ” إنقاذاً لبلادنا وشعبنا من ماهو أسوأ مما نحن فيه ، وكفى بالعراق وسوريا نذيراً وواعظا ..!
إن بإمكاننا أن نكون حكماء لا حمقى ، وأن ننثر على طاولة الحوار كل مافي النفوس والعقول من أفكار ورؤى إيجابية تعين على الحفاظ على ماتبقى من سقف الدولة قبل أن يسقط على رؤوس الجميع لا سمح الله ..!
هدانا الله سبيل الرشــاد ، وأخذ بأيدينـا لما يحب ويرضـى ..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7403) قراءة

Total time: 0.1823