آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تأكيدا لما نشره "أخبار الساعة": علي عبدالله صالح يوضح مكانه الحالي، ويقول (أنا مش من النوع الذي يهرب)

تأكيدا لما نشره "أخبار الساعة": علي عبدالله صالح يوضح مكانه الحالي، ويقول (أنا مش من النوع الذي يهرب)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-10-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أوضح الرئيس السابق على عبدالله صالح أنه ليس من النوع الذي يهرب، ولن يبحث عن منزل في جده أو في باريس.
وأضاف في منشور له على صفحته بفيسبوك انه قال هذا الكلام في مقابلة مع قناة العربية عام 2011م ويكررها الآن، وأنه محصن بهذه الأمة، ومحصن بالشعب، وأنها هذه هي الحصانة (الشعب في قلبي وأنا في قلب الشعب).
 
وفيما يلي نص ما كتبه:
 
هذا هو جيشي .. هذا هو شعبي 
أنـا محـصن بهذه الأمـة.. انا محـصن بشعبي ..هذه هي الحصانه .الشعب في قلبي وانـا في قلب شعبي..
قلتها في مقابلتي مع العربية في مارس 2011 واكررها الآن
 
أنا مش من النوع الذي يهرب لن ابحث عن منزل في جده ولا حتى في باريس سأظل في وطني لا يجوز أن أتخلى عن قياداتي وعن الملايين التي صوتت لي وخرجت معي لن أترك شعبي والصامدين معي من الرجال والنساء وأسافر
 
الجدير بالذكر ان موقع أخبار الساعة كان قد نقل عن مصدر خاص مساء الجمعة الماضية تأكيده ان صالح لازال في منزله ولم يغادر بإتجاه أي دولة اخرى،خلافاً لما نشرته بعض المواقع عن مغادرته اليمن إلى اثيوبيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (30714) قراءة

Total time: 0.1888