أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أسرع رد على خطاب الرئيس هادي من قبل ناشطين

- متابعة

في أسرع رد من قبل ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي  إشتغلت الصفحات الاجتماعية  اليوم بردود سريعة على خطاب الرئيس هادي الذي ألقاه عصر اليوم، امام حشد من الحكومة والمستشارين ومجلسي النواب والشورى.

حيث أدعى اليوم الرئيس هادي أمام أعلى سلطة في اليمن تمثلت في ما يدعى "مجلس الدفاع الوطني وهيئة مستشاري رئيس الجمهورية بحضور رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس الوزراء المكلف الأخ خالد محفوظ بحاح , أن القوات المسلحة والأمن ستواصل جهودها في التصدي للأعمال الإرهابية ومحاربة الجماعات التي تقوم بأعمال إرهابية في أي منطقة من مناطق الجمهورية اليمنية , طبعا هادي لا يملك الخروج من منزلة إلا بإذن من المليشيات المسلحة كما علق بعض المعلقين على الفيسبوك .

وأزداد رواد مواقع التواصل سخرية من عبارة الرئيس الفخري كما بات يطلق عليه أثناء إشادته بما حققته المؤسسة العسكرية والأمنية من أداء مهني في محاربة الإرهاب ودحره في محافظات أبين وشبوة وحضرموت وغيرها من المحافظات.

حيث علقوا الغالبية العظمى على هادي " أين الجيش , لماذا لا يظهر إلا في الجنوب , ولكنه في الشمال تعرض لعملية بيغ في أسواق النخاسة , وتم قتل شرف ومعنويات المؤسسة العسكرية عندما أباح هادي ووزير دفاعة كل معسكرات الجيش في الشمال للمليشيات القادمة من صعدة وفق مؤامرة خارجية مدفوعة الأجر , حسب تعليقاتهم .

ومضى هادي في تمثيله على الشعب اليمني بقولة " أن أكد أن القوات المسلحة والأمن هي المعنية بمحاربة الإرهاب والتصدي له ومتابعته في اي مكان وزمان لتطهير البلاد من شروره التي طالت معيشة المواطن وأمنه واستقراره .. حيث تناسى وتجاهل هادي أنه وجه بإيكال هذه المهام إلى المليشيات بعد إفشال الجيش في إنجاز مهامه , ومضى هادي بكل جرأة داعياً كافة أفراد المجتمع إلى التعاون مع هذه الجهود باعتبار الإرهاب آفة تهدد الجميع والقضاء عليه مسئولية الدولة والمجتمع.

المصدر : العين أونلاين

Total time: 0.0689