آخر الأخبار :
الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه ! مقتل 3 من قيادات الحوثي في ظروف غامضة (تفاصيل) الوزير الجبواني يتحدث عن تصرفات للانتقالي ويطالب السعودية بتحديد خياراتها قبل ان تغرق في عدن خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة الأرصاد يحذر من اقتراب منخفض جوي عنيف من سقطرى وتوقعات بوصوله خلال ساعات فقط ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة) الكشف عن تورط قيادي اخواني في عملية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع بتعز (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة تقر استعادة السيارات (المدرعة) من وزرائها السابقين

الحكومة تقر استعادة السيارات (المدرعة) من وزرائها السابقين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كشف الناطق الرسمي باسم الحكومة عن قرار اتخذه مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي، يقضي بعدم صرف أي سيارة لأي وزير استلم سيارة خلال الخمس سنوات الماضية.

ونقل موقع وزارة الدفاع "26سبتمبرنت"عن راجح بادي قوله:" أن السيارات المدرعة التي سبق وأن صرفت للوزراء السابقين سيتم إعادتها للوزراء الجدد, كما سيتم سحب السيارات المدرعة ممن يشغلون وظائف دون وزير".

وأضاف " السيارات التي ستصرف للوزراء الجدد لن تزيد قيمتها عن 40 ألف دولار ومن يرغب من الوزراء في شراء سيارات أكثر قيمة من ذلك فليكن على حسابه الخاص, على أن يتنازل عن المبلغ المقدم من قبله كون السيارة ستظل ملكا لرئاسة الوزراء".

ولفت بادي إلى أن المجلس أقر أيضا عدم السماح لأي وزير باستلام سيارة من أي هيئة أو مؤسسة تابعة لوزارته."

كما أقر المجلس الذي عقده اجتماعه برئاسة المهندس خالد محفوظ بحاح تقديم مسودة برنامج الحكومة إلى اجتماعه المقبل

لمناقشته وإقراره, كما ناقش موضوع ممثلي الجانب الحكومي في اللجنة الاقتصادية التي نص على تشكيلها اتفاق السلم والشراكة, وناقش تشكيل لجنتين خاصتين بمعالجة القضية الجنوبية وقضية صعده.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1795