آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اختطاف أحد ضباط الأمن من قبل الحوثيين في صنعاء، في خلاف على أرضيه وإيداعه أحد سجونهم (مكان السجن)

اختطاف أحد ضباط الأمن من قبل الحوثيين في صنعاء، في خلاف على أرضيه وإيداعه أحد سجونهم (مكان السجن)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اقدم مجموعة من جماعة الحوثي على اختطاف أحد الضباط من أرضيته في شارع الخمسين.

وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان تفاصيل الحادثة تعود إلى خلاف بين أحد الأشخاص المقربين من مسلحي الحوثي وبين أحد ضباط الأمن على ارضيه، وان خصم الضابط استنجد بالحوثيين والذين قاموا باختطاف الضابط من ارضيته في شارع الخمسين إلى أحد سجونهم بمنطقة السنينة.

وكشف المصدر ان السجن الذي تم إيداع الضابط فيه، يقع في منطقة السنينة ببدروم تحت الأرض، وان مفاوضات جرت معهم إلى حين الإفراج عنه، بعد إثبات ملكيته للأرض والتي يحاول أحدهم انتزاعها منه بالقوة.

ولا يزال مسلحوا الحوثي يشنون حملات اختطاف لمعارضيهم، في العاصمة صنعاء، وفي العديد من المحافظات، كما يقومون باختطاف أعداء مناوئيهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1567