آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اختطاف أحد ضباط الأمن من قبل الحوثيين في صنعاء، في خلاف على أرضيه وإيداعه أحد سجونهم (مكان السجن)

اختطاف أحد ضباط الأمن من قبل الحوثيين في صنعاء، في خلاف على أرضيه وإيداعه أحد سجونهم (مكان السجن)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-11-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اقدم مجموعة من جماعة الحوثي على اختطاف أحد الضباط من أرضيته في شارع الخمسين.

وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان تفاصيل الحادثة تعود إلى خلاف بين أحد الأشخاص المقربين من مسلحي الحوثي وبين أحد ضباط الأمن على ارضيه، وان خصم الضابط استنجد بالحوثيين والذين قاموا باختطاف الضابط من ارضيته في شارع الخمسين إلى أحد سجونهم بمنطقة السنينة.

وكشف المصدر ان السجن الذي تم إيداع الضابط فيه، يقع في منطقة السنينة ببدروم تحت الأرض، وان مفاوضات جرت معهم إلى حين الإفراج عنه، بعد إثبات ملكيته للأرض والتي يحاول أحدهم انتزاعها منه بالقوة.

ولا يزال مسلحوا الحوثي يشنون حملات اختطاف لمعارضيهم، في العاصمة صنعاء، وفي العديد من المحافظات، كما يقومون باختطاف أعداء مناوئيهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0881