آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح للشيخ صادق الأحمر بعد حادثة اقتحام منزله

أول تصريح للشيخ صادق الأحمر بعد حادثة اقتحام منزله

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 02-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

في أول تصريح للشيخ الأحمر بعد اجتياح مسلحوا جماعة الحوثي لمنزله، قال الشيخ صادق الأحمر “إن  ما حصل لنا بالذات هو نتيجة مواقفنا في ثورة فبراير”.

واجتمع العشرات من المواطنين أمام منزل الأحمر بصنعاء والتي نظمتها الجامعات اليمنية تضامنا مع اقتحام مليشيات الحوثي نهاية الأسبوع الماضي لمنزل الأحمر وتصوير الشيخ صادق ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف الشيخ صادق أمام المتضامنين ” نحن متعودون على المحن سواء نحن أو آباؤنا أو أجدادنا”.

 وأكد الأحمر على دعم مخرجات الحوار الوطني وتنفيذها وبناء دولة الحديثة.

وكان مسلحون حوثيون قد اقتحموا منزل الشيخ عبدالله الاحمر وقاموا باختطاف سام الأحمر، وتعمد المسلحون تصوير الشيخ صادق وقالوا له ” لن يتم نشر ما تم تصويره، هذا في وجه السيد، وأنت عارف أيش وجه السيد”، لكنهم قاموا بتسريب المقطع ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار سخط الرأي العام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8483) قراءة

Total time: 0.1628