آخر الأخبار :
"تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح للشيخ صادق الأحمر بعد حادثة اقتحام منزله

أول تصريح للشيخ صادق الأحمر بعد حادثة اقتحام منزله

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 02-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

في أول تصريح للشيخ الأحمر بعد اجتياح مسلحوا جماعة الحوثي لمنزله، قال الشيخ صادق الأحمر “إن  ما حصل لنا بالذات هو نتيجة مواقفنا في ثورة فبراير”.

واجتمع العشرات من المواطنين أمام منزل الأحمر بصنعاء والتي نظمتها الجامعات اليمنية تضامنا مع اقتحام مليشيات الحوثي نهاية الأسبوع الماضي لمنزل الأحمر وتصوير الشيخ صادق ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف الشيخ صادق أمام المتضامنين ” نحن متعودون على المحن سواء نحن أو آباؤنا أو أجدادنا”.

 وأكد الأحمر على دعم مخرجات الحوار الوطني وتنفيذها وبناء دولة الحديثة.

وكان مسلحون حوثيون قد اقتحموا منزل الشيخ عبدالله الاحمر وقاموا باختطاف سام الأحمر، وتعمد المسلحون تصوير الشيخ صادق وقالوا له ” لن يتم نشر ما تم تصويره، هذا في وجه السيد، وأنت عارف أيش وجه السيد”، لكنهم قاموا بتسريب المقطع ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار سخط الرأي العام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8495) قراءة

Total time: 0.1925