آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الروحاني يحذر قائد المسيرة القرآنية من سابقة خطيرة قد تمزق النسيج الاجتماعي

الروحاني يحذر قائد المسيرة القرآنية من سابقة خطيرة قد تمزق النسيج الاجتماعي

اخبار الساعة - الخبر   | بتاريخ : 18-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

ناشد الشيخ عبدالجليل مطهر الروحاني كل أبناء اليمن وخاصة قائد المسيرة القرآنية وعقلاء وحكماء وقيادات أبناء اليمن وكل غيور على حرمة البيوت وأعراض اليمنيين وحياة نساءهم وأطفالهم.

وحذر الشيخ الروحاني جماعة الحوثي وعقلاء وحكماء وقيادات أبناء اليمن من سابقة خطيرة قد تعصف وتمزق المبادئ والقيم والعادات والأعراف التي تحافظ على النسيج الاجتماعي للمجتمع اليمني.

وفي منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تساءل الشيخ الروحاني قائلاً: «من يعصم النساء والأطفال الرضع والقصر بمن تحتمي الأمهات والنساء من يحمي الأطفال إذا أخطاء الآباء أين العقلاء أين الحكماء أين القيادات».

وأضاف إن «عمارة الحصبة سواد حنش تقبع منذ 5 أيام بلياليها تحت الحصار الشديد والمجحف والإقامة الجبرية الغير مبرر لأمهات ونساء وأطفال مجموعة من ضباط القوات المسلحة الساكنين في ذلك المبنى».

وأوضح أن الاستغاثة والمناشدات لم تلق آذان صاغية، مضيفا: «لم نسمع عن تدخل قيادات أنصار الله الذين عهدنا عدلهم وحكمتهم ونصرتهم للمظلومين يكن الظالم من كان إلى الأن».
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7331) قراءة

Total time: 0.1671