آخر الأخبار :
الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الروحاني يحذر قائد المسيرة القرآنية من سابقة خطيرة قد تمزق النسيج الاجتماعي

الروحاني يحذر قائد المسيرة القرآنية من سابقة خطيرة قد تمزق النسيج الاجتماعي

اخبار الساعة - الخبر   | بتاريخ : 18-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

ناشد الشيخ عبدالجليل مطهر الروحاني كل أبناء اليمن وخاصة قائد المسيرة القرآنية وعقلاء وحكماء وقيادات أبناء اليمن وكل غيور على حرمة البيوت وأعراض اليمنيين وحياة نساءهم وأطفالهم.

وحذر الشيخ الروحاني جماعة الحوثي وعقلاء وحكماء وقيادات أبناء اليمن من سابقة خطيرة قد تعصف وتمزق المبادئ والقيم والعادات والأعراف التي تحافظ على النسيج الاجتماعي للمجتمع اليمني.

وفي منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تساءل الشيخ الروحاني قائلاً: «من يعصم النساء والأطفال الرضع والقصر بمن تحتمي الأمهات والنساء من يحمي الأطفال إذا أخطاء الآباء أين العقلاء أين الحكماء أين القيادات».

وأضاف إن «عمارة الحصبة سواد حنش تقبع منذ 5 أيام بلياليها تحت الحصار الشديد والمجحف والإقامة الجبرية الغير مبرر لأمهات ونساء وأطفال مجموعة من ضباط القوات المسلحة الساكنين في ذلك المبنى».

وأوضح أن الاستغاثة والمناشدات لم تلق آذان صاغية، مضيفا: «لم نسمع عن تدخل قيادات أنصار الله الذين عهدنا عدلهم وحكمتهم ونصرتهم للمظلومين يكن الظالم من كان إلى الأن».
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7441) قراءة

Total time: 0.2753