آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

موقع: اشتباكات في محيط الفرقة قبيل ساعات من احتفالية بمناسبة المولد النبوي

موقع: اشتباكات في محيط الفرقة قبيل ساعات من احتفالية بمناسبة المولد النبوي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-01-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

افاد سكان الاحياء المجاورة لما كان يعرف باسم مقر الفرقة الاولى مدرع سابقا بالعاصمة صنعاء سمعوا اشتباكات وانفجارات فجرا اليوم .

السكان افادوا في اتصالات هاتفية مع " براقش نت " ان الاشتباكات اندلعت من قبل صلاة الفجر واستمرت حتى بزوغ اشعة الشمس الاولى .

وجاءت هذه الاشتباكات قبيل ساعات من احتفالية تعتزم الجماعة الحوثية اقامتها في مقر الفرقة سابقا بمناسبة ذكرى المولد النبوي .

مشيرين الى المدرعات والاليات العسكرية انتشروا في احياء وشوارع حي النهضة والشوارع المحيطة بالفرقة بعد الاشتباكات مرور السيارات .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0958