آخر الأخبار :
مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة اختطاف قائد عسكري كبير تابع للحزام الامني في الضالع الجبواني يتهم رئاسة الحكومة بالعمل خارج الدستور وانهم يطلبون «رأسه» عاجل: تسجيل 147 حالة جديدة بفيروس كورونا في السعودية عاجل: الإعلان عن وفاة العميد الركن أحمد علي بذبحة صدرية مفاجئة اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في أول قرار عسكري – الحوثيين يرفضون أوامر اللواء الصبيحي

في أول قرار عسكري – الحوثيين يرفضون أوامر اللواء الصبيحي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

نقلت مصادر اعلامية عن مصادر عسكرية قولها بأن مسلحي الحوثي منعوا، اليوم الخميس، قائد القوات الجوية اللواء راشد الجند من الدخول إلى مبنى قيادة القوات الجوية في العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر إن وزير الدفاع المعين من قبل الحوثيين اللواء محمود الصبيحي وجه قائد القوات الجوية بالدخول إلى مبنى قيادة الجوية، وعندما ذهب اللواء الجند انتشر مسلحو الحوثي في البوابات منعوا قائد الجوية من الدخول، مشيرة إلى أن الجند عاد من أمام بوابة قيادة الجوية.

وأوضحت أن هناك استياءً واسعاً أوساط المنتسبين إلى الجوية من تصرفات وممارسات جماعة الحوثي، والتي أقصت عدد من المنتمين إلى قيادة الجوية .

وفي وقت سابق طرد الحوثيون عدد من الطيارين من قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي، وتم استبدالهم بطاريين وخبراء إيرانيين وصلوا مؤخرا إلى مطار صنعاء الدولي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1758