آخر الأخبار :
شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في أول قرار عسكري – الحوثيين يرفضون أوامر اللواء الصبيحي

في أول قرار عسكري – الحوثيين يرفضون أوامر اللواء الصبيحي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

نقلت مصادر اعلامية عن مصادر عسكرية قولها بأن مسلحي الحوثي منعوا، اليوم الخميس، قائد القوات الجوية اللواء راشد الجند من الدخول إلى مبنى قيادة القوات الجوية في العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر إن وزير الدفاع المعين من قبل الحوثيين اللواء محمود الصبيحي وجه قائد القوات الجوية بالدخول إلى مبنى قيادة الجوية، وعندما ذهب اللواء الجند انتشر مسلحو الحوثي في البوابات منعوا قائد الجوية من الدخول، مشيرة إلى أن الجند عاد من أمام بوابة قيادة الجوية.

وأوضحت أن هناك استياءً واسعاً أوساط المنتسبين إلى الجوية من تصرفات وممارسات جماعة الحوثي، والتي أقصت عدد من المنتمين إلى قيادة الجوية .

وفي وقت سابق طرد الحوثيون عدد من الطيارين من قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي، وتم استبدالهم بطاريين وخبراء إيرانيين وصلوا مؤخرا إلى مطار صنعاء الدولي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1102