آخر الأخبار :
الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة حالة الطقس اليوم على المملكة شاهد بالفيديو ماالذي حدث، وسبب الانفجار الكبير واشتعال النيران بكثافة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو..سوري يحرج إعلاميا مصريا دفاعا عن أردوغان

بالفيديو..سوري يحرج إعلاميا مصريا دفاعا عن أردوغان

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

وضع الشاب السوري أنس خضير، مدير وكالة إدلب برس، الإعلامي محمد شردي في موقف محرج، عقب مشادة كلامية بينهما.

وبدأت المشادة حينما عرض شردي أثناء برنامجه أمس صورًا لرفع العلم التركي فوق الأراضي السورية, واستنكر ذلك وقال: إنه تدخل من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان دون تدخل من منظمات حقوق الإنسان أو غيرها.

ورد عليه خضير عبر مداخلة هاتفية, بأن أردوغان رجل طيب ويساعد السوريين كثيرًا، والشعب السوري يقف له إجلالًا واحترامًا, مضيفًا أن العلم التركي مرفوع منذ زمن وفقًا لاتفاقية بين البلدين, وهو ما جعل شردي يتراجع قائلًا: "خلاص طالما أنتم كشعب سوري شايفين كدا أنا بس بنقل الصورة".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1806