آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو..سوري يحرج إعلاميا مصريا دفاعا عن أردوغان

بالفيديو..سوري يحرج إعلاميا مصريا دفاعا عن أردوغان

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

وضع الشاب السوري أنس خضير، مدير وكالة إدلب برس، الإعلامي محمد شردي في موقف محرج، عقب مشادة كلامية بينهما.

وبدأت المشادة حينما عرض شردي أثناء برنامجه أمس صورًا لرفع العلم التركي فوق الأراضي السورية, واستنكر ذلك وقال: إنه تدخل من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان دون تدخل من منظمات حقوق الإنسان أو غيرها.

ورد عليه خضير عبر مداخلة هاتفية, بأن أردوغان رجل طيب ويساعد السوريين كثيرًا، والشعب السوري يقف له إجلالًا واحترامًا, مضيفًا أن العلم التركي مرفوع منذ زمن وفقًا لاتفاقية بين البلدين, وهو ما جعل شردي يتراجع قائلًا: "خلاص طالما أنتم كشعب سوري شايفين كدا أنا بس بنقل الصورة".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2127