آخر الأخبار :
تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو..سوري يحرج إعلاميا مصريا دفاعا عن أردوغان

بالفيديو..سوري يحرج إعلاميا مصريا دفاعا عن أردوغان

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

وضع الشاب السوري أنس خضير، مدير وكالة إدلب برس، الإعلامي محمد شردي في موقف محرج، عقب مشادة كلامية بينهما.

وبدأت المشادة حينما عرض شردي أثناء برنامجه أمس صورًا لرفع العلم التركي فوق الأراضي السورية, واستنكر ذلك وقال: إنه تدخل من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان دون تدخل من منظمات حقوق الإنسان أو غيرها.

ورد عليه خضير عبر مداخلة هاتفية, بأن أردوغان رجل طيب ويساعد السوريين كثيرًا، والشعب السوري يقف له إجلالًا واحترامًا, مضيفًا أن العلم التركي مرفوع منذ زمن وفقًا لاتفاقية بين البلدين, وهو ما جعل شردي يتراجع قائلًا: "خلاص طالما أنتم كشعب سوري شايفين كدا أنا بس بنقل الصورة".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1802