آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس السوداني: آلاف الجنود "ينتظرون إشارة" للتدخل البري في اليمن

الرئيس السوداني: آلاف الجنود "ينتظرون إشارة" للتدخل البري في اليمن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 04-04-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قال الرئيس السوداني، عمر البشير، أن بلاده لم تتردد في اتخاذ قرار المشاركة في عاصفة الحزم، دفاعاً عن الشرعية في اليمن، ومد يد العون للرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي، مشيراً إلى أن الجيش السوداني على أهبة الاستعداد لإرسال الآلاف من الجنود للمشاركة في الحرب البرية.
 
قال البشير في تصريحات صحفية "مشاركتنا في الائتلاف العربي الذي تقوده المملكة، هي واجب ديني يمليه علينا ديننا الإسلامي الحنيف، ونحن على استعداد لتلبية كل ما يطلبه منا أشقاؤنا في المملكة العربية السعودية، الذين يديرون العمليات العسكرية على الأرض، ولدينا آلاف من الجنود الذين يقفون على أهبة الاستعداد، في انتظار إشارة التحرك".
 
وأكد البشير أن الحملة سوف تتواصل بإذن الله حتى تحقق كل أهدافها المرجوة، وحتى يضع المتمردون السلاح، ويعودوا إلى طاولة المحادثات من جديد.
 
ومضى بالقول "من الخطأ الفادح أن تفكر أية دولة في العالم في تهديد أمن بلاد الحرمين الشريفين، فالقيادة السعودية، إضافة إلى أنها تجد تقديراً كبيراً في كل المنابر العالمية والمؤسسات الدولية، فهناك أكثر من مليار مسلم في كل أنحاء الأرض، مستعدون للتضحية بأنفسهم وكل ما يملكون في سبيل الحفاظ على أمن المملكة العربية السعودية، فهي أرض الحرمين الشريفين والمقدسات الإسلامية، ومهبط الوحي، ومجرد الحديث عن أمنها واستقرارها خط أحمر لا نقبل تهديده".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1499