آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصادر تكشف تواجد الغاز والبترول في العاصمة صنعاء بكميات كبيرة، والحوثييون يؤخرون توزيعه.. وتكشف السبب!!

طوابير المواطنين اليوم بانتظار وصول الغاز إليهم.
طوابير المواطنين اليوم بانتظار وصول الغاز إليهم.

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 07-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

كشفت مصدر مسئول لـ "اخبار الساعة" عن توفر المشتقات النفطية والغاز بشكل كبير داخل العاصمة صنعاء بكميات كبيرة.

وقال المصدر إن الحوثييون يقومون بتأخير صرفه، "خوفاً من احتكاره" حد قوله، فيما يقومون بتسجيل قوائم لجميع المتواجدين في الحارات وعمل احصائية بهم.

وكشفت مصادر أخرى ان عقال الحارات، يقومون بتسجيل اسماء المواطنين الساكنين في الحارات لغرض صرف الغاز المنزلي فيما يقوم الحوثييون بعمل كشوفات اخرى ، واحصائية لعدد الساكنين في كل حارة، والتي يظهر أنها لأغراض أمنية وخوفاً من تفجر الوضع داخل العاصمة صنعاء، وتصنيف الوضع.

وحذر المصدر من استمرار الأزمة الحالية في العاصمة صنعاء، بالرغم من توفر المشتقات النفطية وان نتائجها ستكون سلبية، خاصة مع تصاعد الضربات مجدداً من قبل التحالف الذي تقوده السعودية، وتوسعه ليشمل منازل قيادات في جماعة الحوثي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10783) قراءة

Total time: 0.1721