آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الدفاع الإيرانية “تحذر” السعودية والولايات المتحدة من عرقلة إيصال المساعدات لليمن

وزارة الدفاع الإيرانية “تحذر” السعودية والولايات المتحدة من عرقلة إيصال المساعدات لليمن

اخبار الساعة - د.ب.أ   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
ذكرت تقارير إيرانية أن وزارة الدفاع الإيرانية “حذرت” الأربعاء السعودية والولايات المتحدة من عرقلة مسار إرسال المساعدات التي تعتزم طهران إرسالها بحرا إلى اليمن.
 
ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية (إسنا) عن بيان صادر عن الوزارة القول إن “إرسال المساعدات الإنسانية إلى أبناء الشعب اليمني يأتي في إطار تخفيف آلامهم”.
 
ووصف البيان تأكيد السلطات الأمريكية على ضرورة تغيير مسار سفن المساعدات المتجهة لليمن إلى جيبوتي بأنها “غير منطقية تماما”، معتبرا أنه “ليست هناك أية ضمانات بأن هذه المساعدات ستصل إلى الشعب اليمني”.
 
ورأت الوزارة أن “اتخاذ مثل هذه المواقف من جانب الإدارة الأمريكية.. يزيد كراهية الرأي العام في المنطقة وتحديدا الشعب اليمني تجاهها” .
 
وحذر البيان من عرقلة مسار إرسال المساعدات ، وأكد أن السعودية والولايات المتحدة “يتحملان مسؤولية تداعيات أية خطوة استفزازية في هذا الإطار”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1863