آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الدفاع الإيرانية “تحذر” السعودية والولايات المتحدة من عرقلة إيصال المساعدات لليمن

وزارة الدفاع الإيرانية “تحذر” السعودية والولايات المتحدة من عرقلة إيصال المساعدات لليمن

اخبار الساعة - د.ب.أ   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
ذكرت تقارير إيرانية أن وزارة الدفاع الإيرانية “حذرت” الأربعاء السعودية والولايات المتحدة من عرقلة مسار إرسال المساعدات التي تعتزم طهران إرسالها بحرا إلى اليمن.
 
ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية (إسنا) عن بيان صادر عن الوزارة القول إن “إرسال المساعدات الإنسانية إلى أبناء الشعب اليمني يأتي في إطار تخفيف آلامهم”.
 
ووصف البيان تأكيد السلطات الأمريكية على ضرورة تغيير مسار سفن المساعدات المتجهة لليمن إلى جيبوتي بأنها “غير منطقية تماما”، معتبرا أنه “ليست هناك أية ضمانات بأن هذه المساعدات ستصل إلى الشعب اليمني”.
 
ورأت الوزارة أن “اتخاذ مثل هذه المواقف من جانب الإدارة الأمريكية.. يزيد كراهية الرأي العام في المنطقة وتحديدا الشعب اليمني تجاهها” .
 
وحذر البيان من عرقلة مسار إرسال المساعدات ، وأكد أن السعودية والولايات المتحدة “يتحملان مسؤولية تداعيات أية خطوة استفزازية في هذا الإطار”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.176