آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزارة الدفاع الإيرانية “تحذر” السعودية والولايات المتحدة من عرقلة إيصال المساعدات لليمن

وزارة الدفاع الإيرانية “تحذر” السعودية والولايات المتحدة من عرقلة إيصال المساعدات لليمن

اخبار الساعة - د.ب.أ   | بتاريخ : 13-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
ذكرت تقارير إيرانية أن وزارة الدفاع الإيرانية “حذرت” الأربعاء السعودية والولايات المتحدة من عرقلة مسار إرسال المساعدات التي تعتزم طهران إرسالها بحرا إلى اليمن.
 
ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية (إسنا) عن بيان صادر عن الوزارة القول إن “إرسال المساعدات الإنسانية إلى أبناء الشعب اليمني يأتي في إطار تخفيف آلامهم”.
 
ووصف البيان تأكيد السلطات الأمريكية على ضرورة تغيير مسار سفن المساعدات المتجهة لليمن إلى جيبوتي بأنها “غير منطقية تماما”، معتبرا أنه “ليست هناك أية ضمانات بأن هذه المساعدات ستصل إلى الشعب اليمني”.
 
ورأت الوزارة أن “اتخاذ مثل هذه المواقف من جانب الإدارة الأمريكية.. يزيد كراهية الرأي العام في المنطقة وتحديدا الشعب اليمني تجاهها” .
 
وحذر البيان من عرقلة مسار إرسال المساعدات ، وأكد أن السعودية والولايات المتحدة “يتحملان مسؤولية تداعيات أية خطوة استفزازية في هذا الإطار”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0564