آخر الأخبار :
وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شلقم: من المتوقع سقوط القذافي ونظامه في غضون شهر من الآن

شلقم: من المتوقع سقوط القذافي ونظامه في غضون شهر من الآن

اخبار الساعة - محمد كركارة   | بتاريخ : 19-06-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

أعرب مندوب ليبيا المستقيل لدى الأمم المتحدة عبد الرحمن شلقم عن قناعته بسقوط معمر القذافى مع نظامه في غضون شهر من الآن.

وقال شلقم، الذى تولى في السابق حقيبة الخارجية الليبية، في تصريح لصحيفة (لاريبوبليكا) الإيطالية على هامش أعمال مؤتمر دولي حول “الربيع العربى” بمدينة نابولى الإيطالية – “إن الأمر الأكثر فداحة يتمثل في استمرار القذافي في استخدام المهاجرين غير الشرعيين، وإجبارهم بالقوة على التوجه بالقوارب إلى إيطاليا، للانتقام من حكومتها”.

لاوجود للقاعدة

واستنكر شلقم ما أوردته بعض وسائل الإعلام العربية من اتهامات للمجلس الوطني الانتقالي بالسماح لتنظيم القاعدة بالتوسع في ليبيا.

وأكد أن القذافي هو من يقوم بتمويل هؤلاء الإرهابيين الذين ليست لديهم قواعد في الشرق الليبي، بل في النيجر ومالى والجزائر، وتساءل “كيف يمكن لمقاتلينا أن يقمعوا تنظيم القاعدة وهم لا يملكون الأسلحة في الحرب الدائرة مع قوات النظام في طرابلس؟”.

قورينا الجديدة (حرره عماد عجاج)

المصدر : قورينا الجديدة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0962