آخر الأخبار :
متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"فيديو" رفضوا التدخل السعودي والامريكي باليمن: جمل يقود مسيرة اليوم في محافظة تعز، والمواطنون يرددون "لا بترول ولا ديزل، بانواصل بالجمال"

"فيديو" رفضوا التدخل السعودي والامريكي باليمن: جمل يقود مسيرة اليوم في محافظة تعز، والمواطنون يرددون "لا بترول ولا ديزل، بانواصل بالجمال"

اخبار الساعة - عادل شمسان   | بتاريخ : 27-06-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

 ثوار تعز يتقدمهم أحد الجمال نظموا اليوم مسيره حاشده أعلنوا من خلالها مضيهم بالثورة ، ولم تثنهم المؤامرات التي يستخدمها النظام من قطع للبترول والديزل والكهرباء فأنطلقت من حناجر الشباب  شعارات علت من على ظهر الجمل الذي حمل على ظهره مكبرات الصوت والتي رددها معهم الحشود الكبيره وكان منها :

" لا بترول ولا ديزل ، بانواصل بالجمال ، حتى تحرير اليمن "  ، " الشعب اليمني قرر ثورة حتى بالجمال " وغيرها الكثير من الشعارت تصوير .

كما رفع المتظاهرون لافتات يؤكدون فيها رفضهم للتدخل السعودي والأمريكي في اليمن .

عزيمه و إرادة الثوار في مسيرة الجمل تعلن عن تحد جديد ، أمام الحصار الذي يفرض على الشعب اليمني لكي يركع وتهزم ثورته وهي رساله تؤكد أننا لن نقف أو نتراجع ولن نركع فثورتنا ماضيه في طريقها ولن يثنيها كائن من كان عن تحقيق أهدافها.


ومن جانب آخر عاود الحرس الجمهوري تمركزه بمستشفى الثورة العام بعد ان كان قد انسحب امس وسحبوا الدبابات من جوار المستشفى لإخفائها عن لجنة حقوق الانسان التى كانت على موعد لزيارة مدينة تعز لكنهم بعد ان تاكدوا من تاجيل موعد زيارة اللجنة الى بعد غد الأربعاء عاودوا تواجدهم وعادت دباباتهم التى يستخدموها لترهيب المواطنين والاطفال طوال الليل منذ اسابيع .

 

 

المصدر : المركز الاعلامي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1447