آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شجاعة معلم سعودي تمنحه وساما رفيعا ومليون ريال

شجاعة معلم سعودي تمنحه وساما رفيعا ومليون ريال

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 16-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، يوم الاثنين، بمنح المعلم عبد العزيز الحربي وسام الملك عبد العزيز ومبلغ مليون ريال، تقديرا لما قام به من إنقاذ معلمات، احتجزن داخل سيارة كانت تشتعل النيران بها.
 
وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن العاهل السعودي منح المعلم الحربي وسام الملك عبدالعزيز، من الدرجة الأولى.
 
كما صرف الملك السعودي مليون ريال للمعلم، مكافأة له، نظير ما قام به من إنقاذ المعلمات بعد احتجازهن داخل السيارة.
 
وكان الحربي أنقذ 5 معلمات من حريق نشب في سيارة كانت تقلهن، بعد تعرضها لحادث مروري، في منطقة القصيم، بداية شهر ديسمبر 2015. 
المصدر : واس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0948