آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

البخيتي: يؤكد بان«الحوثيين»«السعودية» لديهم الجدية هذه المرة في وقف أطلاق النار

البخيتي: يؤكد بان«الحوثيين»«السعودية» لديهم الجدية هذه المرة في وقف أطلاق النار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-04-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

أبدى الكاتب السياسي والقيادي السابق في جماعة الحوثي علي البخيتي تفاؤله وشعوره بالارتياح لأول مرة نظرا للتقدم الذي وصفه بالحقيقي في مسار التسوية السياسية؛.

مضيفا لأول مرة أشعر بجدية الأطراف في أنها ستحترم وقف أطلاق النار الذي يتم الإعداد له وتسلمت الأطراف مسودته وأرسلت ملاحظاتها عليه؛ ولا يزال التفاوض جاري حوله.

منوها في السابق كان التحالف يتعامل مع وقف إطلاق النار كتكتيك للتخفيف من الضغوط الدولية.

موضحا بان انصار الله جديين في السعي للتسوية ووقف شامل لإطلاق النار؛ وقد لمست ذلك عن قرب؛ والمملكة ولأول مرة منذ بداية العاصفة تتعامل بجدية مع وقف إطلاق النار.

مختتما منشوره على صفحته بــ «الفيسبوك» أتمنى أن تنتقل الجدية إلى مسار التسوية السياسية نفسها ليكون وقف إطلاق النار دائم هذه المرة.

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.105