آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل :اليمن تعلن يوم الاثنين اول ايام شهر رمضان المبارك (نص بيان دار الافتاء)

عاجل :اليمن تعلن يوم الاثنين اول ايام شهر رمضان المبارك (نص بيان دار الافتاء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلنت هيئة دار الإفتاء الشرعية أن يوم غد الاثنين هو أول أيام شهر رمضان المبارك في اليمن.
 
جاء ذلك في بيان أصدرته دار الإفتاء الشرعية مساء اليوم تلقته وكالة الأنباء اليمنية سبأ وفيما يلي نصه :
بسم الله الرحمن الرحيم
 
الحمد لله رب العالمين القائل في محكم كتابه الكريم" يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْأَهِلَّةِ ۖ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ " والقائل (شَهْرُ رَمَضَانَ الّذِيَ أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لّلنّاسِ وَبَيّنَاتٍ مّنَ الْهُدَىَ وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشّهْرَ فَلْيَصُمْهُ) صدق الله العظيم..
 
والصلاة والسلام على خير خلق الله خاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله القائل "صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته، فإن غم عليكم فأكملوا عدة شعبان " صدق رسول الله.
 
فان دار الإفتاء الشرعية تعلن أنه ثبت رؤية هلال شهر رمضان مساء يومنا هذا الأحد الـ29 من شهر شعبان، من قبل لجنة ألأهله بمحافظة الحديدة واستنادا الى الحكم الصادر من القاضي المناوب بمحكمة شمال الحديدة والمعمد من رئيس محكمة الاستئناف محافظة الحديدة.
 
ولذلك فان دار الإفتاء الشرعية تعلن أن يوم غد الاثنين الموافق 6 يونيو الجاري هو غرة شهر رمضان المبارك.
 
وبهذه المناسبة تتوجه دار الإفتاء الشرعية بالتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك إلى السيد عبد الملك الحوثي قائد الثورة وإلى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا وإلى أبناء الشعب اليمني وأبناء الأمة العربية والإسلامية سائلة العلي القدير بان يجعله قادما على الجميع باليُمن والخير والبركات ، وكل عام والجميع بألف خير.
 
ويهده المناسبة يهنئ موقع اخبار الساعة جميع قراءه بحلول شهر رمضان المبارك، اعاده الله علينا وعلى امة محمد جميعاً بالخير واليُمن والبركات .. وكل عام وانتم بخير.
المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1822