آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"مجتهد" يكشف عن مضمون البنود المرتقب اعلانها في مفاوضات الكويت وسبب زيارة ناطق الحوثيين للسعودية ومحمد بن سلمان لواشنطن

"مجتهد" يكشف عن مضمون البنود المرتقب اعلانها في مفاوضات الكويت وسبب زيارة ناطق الحوثيين للسعودية ومحمد بن سلمان لواشنطن

اخبار الساعة - يمنات   | بتاريخ : 05-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف المغرد السعودي "مجتهد" على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، سبب زيارة ناطق الحوثيين محمد عبد السلام الى المملكة العربية السعودية. 
 
وقال مجتهد، ان ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، يستضيف الناطق الرسمي لللحوثيين محمد عبدالسلام في الرياض لإعطائه تعهد شخصي بتحقيق مطالبهم قبل إعلان الاتفاق المتوقع.
 
وكشف مجتهد عن مضمون البنود المرتقب اعلانها، مشيرا الى تضمنها ثلاثة نقاط وهي : ” بقاء هادي رئيسا لمدة ٩٠ يوم وتشكيل حكومة بمشاركة أنصار الله وحزب المؤتمر الشعبي العام خلال 45 يوم وتأجيل خروج أنصارالله من المدن وجمع السلاح بعد تشكيلها”
 
كما نوه الى ان ولي ولي العهد  السعودي محمد بن سلمان يعد العدة للذهاب لأمريكا لتقديم المزيد من الولاء والطاعة والتنازلات، وإقناع الأمريكان أنه خيار أفضل من محمد بن نايف. بحسب قوله.
 
وقد رجّحت مصادر إعلامية في السعودية والولايات المتحدة الأميركية أن يقوم محمد بن سلمان، بزيارة إلى واشنطن، في منتصف يونيو الجاري لإجراء محادثات مع مسؤولين أميركيين كبار ربما يكون بينهم الرئيس باراك أوباما، في وقت يتوقّع وصول وزير الخارجية الأميركي جون كيري الأربعاء المقبل إلى المنطقة في زيارة تستغرق يومين، يبحث خلالها الأوضاع في سوريا وليبيا والحرب على الإرهاب.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6897) قراءة

Total time: 0.1928