آخر الأخبار :
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم السعودية: مقتل ممرض بمستشفى الأمل بالرياض على يد أحد المستفيدين أثناء مباشرة حالته قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

"مجتهد" يكشف عن مضمون البنود المرتقب اعلانها في مفاوضات الكويت وسبب زيارة ناطق الحوثيين للسعودية ومحمد بن سلمان لواشنطن

"مجتهد" يكشف عن مضمون البنود المرتقب اعلانها في مفاوضات الكويت وسبب زيارة ناطق الحوثيين للسعودية ومحمد بن سلمان لواشنطن

اخبار الساعة - يمنات   | بتاريخ : 05-06-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف المغرد السعودي "مجتهد" على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، سبب زيارة ناطق الحوثيين محمد عبد السلام الى المملكة العربية السعودية. 
 
وقال مجتهد، ان ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، يستضيف الناطق الرسمي لللحوثيين محمد عبدالسلام في الرياض لإعطائه تعهد شخصي بتحقيق مطالبهم قبل إعلان الاتفاق المتوقع.
 
وكشف مجتهد عن مضمون البنود المرتقب اعلانها، مشيرا الى تضمنها ثلاثة نقاط وهي : ” بقاء هادي رئيسا لمدة ٩٠ يوم وتشكيل حكومة بمشاركة أنصار الله وحزب المؤتمر الشعبي العام خلال 45 يوم وتأجيل خروج أنصارالله من المدن وجمع السلاح بعد تشكيلها”
 
كما نوه الى ان ولي ولي العهد  السعودي محمد بن سلمان يعد العدة للذهاب لأمريكا لتقديم المزيد من الولاء والطاعة والتنازلات، وإقناع الأمريكان أنه خيار أفضل من محمد بن نايف. بحسب قوله.
 
وقد رجّحت مصادر إعلامية في السعودية والولايات المتحدة الأميركية أن يقوم محمد بن سلمان، بزيارة إلى واشنطن، في منتصف يونيو الجاري لإجراء محادثات مع مسؤولين أميركيين كبار ربما يكون بينهم الرئيس باراك أوباما، في وقت يتوقّع وصول وزير الخارجية الأميركي جون كيري الأربعاء المقبل إلى المنطقة في زيارة تستغرق يومين، يبحث خلالها الأوضاع في سوريا وليبيا والحرب على الإرهاب.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0954