آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شبوة: تشييع جنائزي مهيب للمقدم سالم محمد المرزقي قائد حراسة وزير الدفاع السابق اللواء عبد الله عليوة.

شبوة: تشييع جنائزي مهيب للمقدم سالم محمد المرزقي قائد حراسة وزير الدفاع السابق اللواء عبد الله عليوة.

اخبار الساعة - إبراهيم حيدرة   | بتاريخ : 24-09-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

     في موكب جنائزي مهيب , ودعت شبوة أمس السبت الشهيد  المقدم  سالم  محمد محسن المرزقي ,قائد حراسة وزير الدفاع السابق اللواء عبد الله علي عليوة , الذي استشهد الأسبوع الماضي برصاص قناصة في العاصمة  صنعاء.

   وقد استشهد المقدم سالم محمد محسن المرزقي  مساء الخميس 22 سبتمبر وسط شارع الستين غرب العاصمة صنعاء بعد أن هاجمت مجموعة مسلحة من القناصة  سيارة تتبع  اللواء عبد الله عليوة وزير الدفاع السابق وعضو المجلس الوطني لقوى الثورة و أدى الهجوم  إلى استشهاد المرزقي وإصابة نجل اللواء عليوة سائق السيارة بجروح.

   كان في استقبال جثمان الشهيد بمطار عتق عدد من مشائخ وأعيان شبوة  وبعض أفراد عائلته وتم نقل  جثمانه إلى مسقط رأسه   قرية (معربة) مديرية (نصاب).

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1273