آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يقع في المحظور الذي حذر منه علي عبدالله صالح بهذه القرارات (وثيقة)

الحوثي يقع في المحظور الذي حذر منه علي عبدالله صالح بهذه القرارات (وثيقة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 10-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

وقع رئيس اللجنة الثورية "محمد علي الحوثي" في الفخ الذي حذر منه علي عبدالله صالح، قبل ايام في منشور له بصفحته من "أن ما يجب إدراكه سواءً من قبل المتفاءلين أو المتخوفين بأنه لا مجال للمحسوبيات والمجاملات والوساطات في هذا الموضوع"، ويقصد اعضاء المجلس السياسي الذي تم الاتفاق عليه بين المؤتمر والحوثي.

واكدت مصادر لـ "اخبار الساعة" ان رئيس اللجنة الحوثية سارع بإصدار قرارات بالجملة بتعيين قيادات في مناصب عليا وان معظمهم (هاشميين) كما يظهر في وثيقة حصل عليها (اخبار الساعة).

واوضحت المصادر انه في محاولة لإمضاء هذه التعيينات تم صكها بتواريخ سابقة من اجل ان لا تتعارض مع انشاء المجلس السياسي.

وكشفت مصادر لـ "اخبار الساعة" ان هذه الوثيقة وصلت اليوم إلى "الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة" مطالبين بتنفيذ القرار موضحين انها لم تصل سابقاً مما يؤكد انه تم صكها بتأريخ قديم لإزالة اي تعارض مع المجلس السياسي.

وكان القائم بأعمال رئاسة الوزراء قد اصدر يوم امس الاول "توجيهات بايقاف اصدار اي قرارات تعيين او تكليف والرفع باي ترشيحات اليه للاطلاع والموافقة عليها"، لكنه لم يوضح بأي تاريخ صدر ذلك التوجيه من المجلس السياسي.

واوضحت مصادر انه في عدد من القرارات تم ترقيه مشرفي الحوثيين في عدد من المؤسسات إلى وكلاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (15430) قراءة

Total time: 0.4508