آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثي يقع في المحظور الذي حذر منه علي عبدالله صالح بهذه القرارات (وثيقة)

الحوثي يقع في المحظور الذي حذر منه علي عبدالله صالح بهذه القرارات (وثيقة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 10-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

وقع رئيس اللجنة الثورية "محمد علي الحوثي" في الفخ الذي حذر منه علي عبدالله صالح، قبل ايام في منشور له بصفحته من "أن ما يجب إدراكه سواءً من قبل المتفاءلين أو المتخوفين بأنه لا مجال للمحسوبيات والمجاملات والوساطات في هذا الموضوع"، ويقصد اعضاء المجلس السياسي الذي تم الاتفاق عليه بين المؤتمر والحوثي.

واكدت مصادر لـ "اخبار الساعة" ان رئيس اللجنة الحوثية سارع بإصدار قرارات بالجملة بتعيين قيادات في مناصب عليا وان معظمهم (هاشميين) كما يظهر في وثيقة حصل عليها (اخبار الساعة).

واوضحت المصادر انه في محاولة لإمضاء هذه التعيينات تم صكها بتواريخ سابقة من اجل ان لا تتعارض مع انشاء المجلس السياسي.

وكشفت مصادر لـ "اخبار الساعة" ان هذه الوثيقة وصلت اليوم إلى "الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة" مطالبين بتنفيذ القرار موضحين انها لم تصل سابقاً مما يؤكد انه تم صكها بتأريخ قديم لإزالة اي تعارض مع المجلس السياسي.

وكان القائم بأعمال رئاسة الوزراء قد اصدر يوم امس الاول "توجيهات بايقاف اصدار اي قرارات تعيين او تكليف والرفع باي ترشيحات اليه للاطلاع والموافقة عليها"، لكنه لم يوضح بأي تاريخ صدر ذلك التوجيه من المجلس السياسي.

واوضحت مصادر انه في عدد من القرارات تم ترقيه مشرفي الحوثيين في عدد من المؤسسات إلى وكلاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.089