آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تبدء محاكمة يمنيين أثنين تسترا على مؤيد للحوثيين وساعداه في الهرب إلى اليمن

السعودية تبدء محاكمة يمنيين أثنين تسترا على مؤيد للحوثيين وساعداه في الهرب إلى اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
عقدت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض جلسة للنظر في قضية يمنيين تسترا على آخر هرب من التوقيف، بعدما ألقي القبض لاتهامه بتأييد جماعة الحوثي وساعداه على الهرب إلى اليمن.
 
ويواجه المتهم الأول بحسب صحيفة "مكة"، عدة تهم منها إيواء أخيه المتهم بتأييد جماعة الحوثي بعد هروبه من التوقييف، وتمويله للإرهاب بدعمه بمبلغ من المال وشريحة جوال، وتضليل الجهات الأمنية ومساعدته على الهرب، فيما وجهت للثاني اتهامات بعلمه بهروب الهارب من التوقيف وعدم إبلاغ الجهات الأمنية، والتواصل معه بعد هروبه إلى اليمن.
 
وطالب المدعي العام بإيقاع الحد الأعلى من العقوبة على المتهمين، والحكم على المتهم الأول بعقوبة تعزيرية زاجرة ورادعة، وإبعادهما عن البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11380) قراءة

Total time: 0.1887