آخر الأخبار :
بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تبدء محاكمة يمنيين أثنين تسترا على مؤيد للحوثيين وساعداه في الهرب إلى اليمن

السعودية تبدء محاكمة يمنيين أثنين تسترا على مؤيد للحوثيين وساعداه في الهرب إلى اليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
عقدت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض جلسة للنظر في قضية يمنيين تسترا على آخر هرب من التوقيف، بعدما ألقي القبض لاتهامه بتأييد جماعة الحوثي وساعداه على الهرب إلى اليمن.
 
ويواجه المتهم الأول بحسب صحيفة "مكة"، عدة تهم منها إيواء أخيه المتهم بتأييد جماعة الحوثي بعد هروبه من التوقييف، وتمويله للإرهاب بدعمه بمبلغ من المال وشريحة جوال، وتضليل الجهات الأمنية ومساعدته على الهرب، فيما وجهت للثاني اتهامات بعلمه بهروب الهارب من التوقيف وعدم إبلاغ الجهات الأمنية، والتواصل معه بعد هروبه إلى اليمن.
 
وطالب المدعي العام بإيقاع الحد الأعلى من العقوبة على المتهمين، والحكم على المتهم الأول بعقوبة تعزيرية زاجرة ورادعة، وإبعادهما عن البلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11481) قراءة

Total time: 0.2789