آخر الأخبار :
وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

قريباً.. ميشيل أوباما في موسوعة غينيس

قريباً.. ميشيل أوباما في موسوعة غينيس

اخبار الساعة - منال العبد الرحمن   | بتاريخ : 11-10-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

ممارسة الهوايات المفضلة لا تقتصر على أشخاص محددين ولا تقيد ذوي الشخصيات الشهيرة المهمة، فالسيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأميركي تسعى لدخول موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية الأسبوع المقبل، بتحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأشخاص يقفزون في وقت واحد، وفقا لما نشره موقع هافنجتون بوست.

وسيتم تجميع أكبر عدد من الأطفال الأميركيين من عامة الشعب الأميركي لتحقيق رقمها القياسي، حيث يقومون بالقفز في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض الثلاثاء المقبل.

وسيعرض الحدث أمام مندوب مسؤول من موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية لتحطيم الرقم القياسي، حيث يجب أن يقوم بالقفز أكثر من 20 ألف شخص في نفس الوقت لمدة دقيقة، وكان آخر رقم تم الوصول إليه بدقة هو 20.425 شخصا قاموا بالقفز في نفس الوقت، وتحقق هذا الرقم يوم 22 مارس 2011.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0892