آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

قريباً.. ميشيل أوباما في موسوعة غينيس

قريباً.. ميشيل أوباما في موسوعة غينيس

اخبار الساعة - منال العبد الرحمن   | بتاريخ : 11-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

ممارسة الهوايات المفضلة لا تقتصر على أشخاص محددين ولا تقيد ذوي الشخصيات الشهيرة المهمة، فالسيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأميركي تسعى لدخول موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية الأسبوع المقبل، بتحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأشخاص يقفزون في وقت واحد، وفقا لما نشره موقع هافنجتون بوست.

وسيتم تجميع أكبر عدد من الأطفال الأميركيين من عامة الشعب الأميركي لتحقيق رقمها القياسي، حيث يقومون بالقفز في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض الثلاثاء المقبل.

وسيعرض الحدث أمام مندوب مسؤول من موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية لتحطيم الرقم القياسي، حيث يجب أن يقوم بالقفز أكثر من 20 ألف شخص في نفس الوقت لمدة دقيقة، وكان آخر رقم تم الوصول إليه بدقة هو 20.425 شخصا قاموا بالقفز في نفس الوقت، وتحقق هذا الرقم يوم 22 مارس 2011.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.325