آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تعرفه جيداً : لن تصدق من هو ثاني رئيس عربي يهنئ ترامب بفوزه لرئاسة امريكا

تعرفه جيداً : لن تصدق من هو ثاني رئيس عربي يهنئ ترامب بفوزه لرئاسة امريكا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي برقية تهنئة للمرشح الجمهوري دونالد ترامب بمناسبة فوزه برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ونيله ثقة الشعب الأمريكي في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية التي تابع أحداثها ومجرياتها العالم اجمع لمكانة الولايات المتحدة الأمريكية في صناعة التحول والحداثة والديمقراطية على مستوى العالم .
 
ونحن في اليمن اذ نعبر لكم عن تهانينا لكم وللشعب الأمريكي بهذا النجاح فإننا نتطلع في الوقت نفسه ان نعمل معا لخدمة السلام والاستقرار لشعوب المنطقة وعلى وجه التحديد بلدنا اليمن الذي عانى ويعاني الكثير جراء  تداعيات الحرب الانقلابية التي شنها على بلدنا ومجتمعنا وتوافقنا وتجربتنا الديمقراطية القوى الانقلابية للمليشيات الحوثية وصالح غير عابئة او مكترثة بمعاناة الشعب اليمني وخياراته السياسية ومرجعيات مساره السياسي  المتمثّلة في  المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216 .
 
وأننا على يقين ان مرحلة جديدة من التعاون ونصرة الشعوب وخيارات السلام قد دنت لمصلحة العالم اجمع. 
 
عبدربه منصورهادي رئيس الجمهورية اليمنية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0927