آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

طهران.. معادلة الحرب تغيرت.. والحوثيين جاهزين لضرب السعودية بأسلحة متطورة

طهران.. معادلة الحرب تغيرت.. والحوثيين جاهزين لضرب السعودية بأسلحة متطورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
زعم نائب وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية حسين جابري أنصاري، الثلاثاء، أن مليشيات الحوثيين تمتلك أسلحة متطورة، منوهاً إلى أن الحوثيين سيوجهون ضربات إلى مواقع سعودية خاصة في حال دعت الضرورة إلى ذلك.
 
وقال أنصاري خلال حضوره في المعرض الدولي للصحافة المقام في العاصمة طهران، إن “الهدف من إطلاق الحوثيين صواريخ باتجاه السعودية هو إبلاغ السعودية أن المليشيات الحوثية قادرة على تغيير معادلة الحرب” على حد تعبيره.
 
وزعم المسؤول الإيراني أن “الحوثيين وحلفاءهم لم يسعوا حتى الآن إلى توسيع نطاق الحرب مع السعودية وجعلها حربا شاملة لكن المستقبل لا يضمن عدم تحقق هذا الشيء”، في إشارة منه الى إمكانية توسيع دائرة الحرب مع السعودية.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1724