آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يغتيالون قيادي كبير في حزب "الإصلاح" (الإسم)

مسلحون يغتيالون قيادي كبير في حزب "الإصلاح" (الإسم)

اخبار الساعة - حضرموت   | بتاريخ : 08-12-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أُغتيل قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، مساء اليوم الأربعاء، برصاص مسلحين مجهولين بمحافظة حضرموت.
 
وقالت مصادر مقربة من أسرة خالد علي العرماني، القيادي في حزب الإصلاح بمحافظة أبين، للأناضول، إن كمينًا مسلحًا أطلق عليه النار أثناء مروره في الطريق العام بمنطقة العبر القريبة من الحدود اليمنية مع المملكة العربية السعودية، ما أدى إلى مقتله دون ذكر مزيد من التفاصيل.
 
والعرماني هو عضو "هيئة الشورى" للحزب في محافظة أبين (بمثابة برلمان داخلي)، وعضو القيادة التنفيذية للحزب في مديرية مودية‎ في المحافظة ذاتها.
 
ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادثة حتى الان.
 
وفي أغسطس الماضي، اغتال مسلحون قياديين في الحزب ذاته في يوم واحد، هما، الشيخ صالح بن حليس، في عدن (جنوب)، وصالح أحمد العنهمي، عضو مجلس شورى الحزب في محافظة ذمار (شمال).
 
وفي مطلع أبريل الماضي، اغتال مسلحون مجهولون رئيس مجلس شورى الحزب في محافظة ذمار، حسن اليعري.
 
ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن تلك الحوادث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6319) قراءة

Total time: 0.6452