آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسلحون يغتيالون قيادي كبير في حزب "الإصلاح" (الإسم)

مسلحون يغتيالون قيادي كبير في حزب "الإصلاح" (الإسم)

اخبار الساعة - حضرموت   | بتاريخ : 08-12-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أُغتيل قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، مساء اليوم الأربعاء، برصاص مسلحين مجهولين بمحافظة حضرموت.
 
وقالت مصادر مقربة من أسرة خالد علي العرماني، القيادي في حزب الإصلاح بمحافظة أبين، للأناضول، إن كمينًا مسلحًا أطلق عليه النار أثناء مروره في الطريق العام بمنطقة العبر القريبة من الحدود اليمنية مع المملكة العربية السعودية، ما أدى إلى مقتله دون ذكر مزيد من التفاصيل.
 
والعرماني هو عضو "هيئة الشورى" للحزب في محافظة أبين (بمثابة برلمان داخلي)، وعضو القيادة التنفيذية للحزب في مديرية مودية‎ في المحافظة ذاتها.
 
ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادثة حتى الان.
 
وفي أغسطس الماضي، اغتال مسلحون قياديين في الحزب ذاته في يوم واحد، هما، الشيخ صالح بن حليس، في عدن (جنوب)، وصالح أحمد العنهمي، عضو مجلس شورى الحزب في محافظة ذمار (شمال).
 
وفي مطلع أبريل الماضي، اغتال مسلحون مجهولون رئيس مجلس شورى الحزب في محافظة ذمار، حسن اليعري.
 
ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن تلك الحوادث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1056