آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

السعودية: قصة اللوحة الأثرية التي تنازع عليها رجل أعمال وأميرة ولاعب شهير تصل للقضاء!

السعودية: قصة اللوحة الأثرية التي تنازع عليها رجل أعمال وأميرة ولاعب شهير تصل للقضاء!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
صادقت محكمة الاستئناف في الجوف بالسعودية، أمس، على حكم حجز اللوحة الأثرية “أمبريا”؛ لحين الانتهاء من قضيتها المنظورة في محكمة تبوك.
 
وكشفت نسخة من تسلسل أحكام القضية حتى الحكم الأخير القاضي بتصديق الحكم لصالح أحد الأطراف، والذي طالب بحجز اللوحة لدى طرف محايد حتى الانتهاء من الحكم.
 
وتعود قصة اللوحة “أمبريا” إلى عهود قديمة من الزمن، وهي عبارة عن لوحة رسم عليها فتاة قيل إنها رسمة للملكة بلقيس، وتم تزيينها بالمجوهرات، باعها رجل في إثيوبيا لرجل أعمال سعودي يسكن منطقة تبوك، وبعد أن أحضرها ترافع ضده عدة أشخاص من ضمنهم أميرة سعودية، ادّعوا أن لهم حقاً في تلك اللوحة، وتم الحكم فيها لصالح رجل الأعمال الذي لا تزال اللوحة بحوزته.
 
وبعد ذلك، خرج لاعب سعودي شهير، ورفع قضية أمام محكمة تبوك، وادّعى أن له حق الشراكة في اللوحة، ورفع طلباً للمحكمة في تبوك بحجز اللوحة حتى الانتهاء من القضية، الأمر الذي حققه له القاضي وصادقت عليه محكمة الاستئناف بالجوف مؤخراً وفقا لموقع سبق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0893