آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

السعودية: قصة اللوحة الأثرية التي تنازع عليها رجل أعمال وأميرة ولاعب شهير تصل للقضاء!

السعودية: قصة اللوحة الأثرية التي تنازع عليها رجل أعمال وأميرة ولاعب شهير تصل للقضاء!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-01-2017    | منذ: 4 سنوات مضت
صادقت محكمة الاستئناف في الجوف بالسعودية، أمس، على حكم حجز اللوحة الأثرية “أمبريا”؛ لحين الانتهاء من قضيتها المنظورة في محكمة تبوك.
 
وكشفت نسخة من تسلسل أحكام القضية حتى الحكم الأخير القاضي بتصديق الحكم لصالح أحد الأطراف، والذي طالب بحجز اللوحة لدى طرف محايد حتى الانتهاء من الحكم.
 
وتعود قصة اللوحة “أمبريا” إلى عهود قديمة من الزمن، وهي عبارة عن لوحة رسم عليها فتاة قيل إنها رسمة للملكة بلقيس، وتم تزيينها بالمجوهرات، باعها رجل في إثيوبيا لرجل أعمال سعودي يسكن منطقة تبوك، وبعد أن أحضرها ترافع ضده عدة أشخاص من ضمنهم أميرة سعودية، ادّعوا أن لهم حقاً في تلك اللوحة، وتم الحكم فيها لصالح رجل الأعمال الذي لا تزال اللوحة بحوزته.
 
وبعد ذلك، خرج لاعب سعودي شهير، ورفع قضية أمام محكمة تبوك، وادّعى أن له حق الشراكة في اللوحة، ورفع طلباً للمحكمة في تبوك بحجز اللوحة حتى الانتهاء من القضية، الأمر الذي حققه له القاضي وصادقت عليه محكمة الاستئناف بالجوف مؤخراً وفقا لموقع سبق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4778