آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: صوت قوي يهز الطائف والسعوديون يتساءلون عن مصدره

السعودية: صوت قوي يهز الطائف والسعوديون يتساءلون عن مصدره

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

تداول سعوديون على موقع التواصل “تويتر” هاشتاغ #الطائف_الآن، الذي شهد تفاعلا كبيرا إثر أنباء عن صوت قوي سمع بمحافظة الطائف في المملكة.

 

وتضاربت الأنباء، التي شغلت السعوديين، حول مصدر صوت قوي سمع في الطائف، حيث نقلت “أنباء السعودية” عبر تغريدة، عن صوت قوي هز الطائف، فيما نفت أن يكون الصوت بسبب هزة أرضية.

السعودية: صوت قوي يهز الطائف والسعوديون يتساءلون عن مصدره

 

وشكك العديد من المغردين في الخبر، معتبرين أنه إشاعة، في حين دعا آخرون بالأمن والسلامة. لكن مقطع فيديو نشره مواطن من الطائف أوضح فيه اللبس في الموضوع، وأنه “مجرد طائرة اخترقت حاجز الصوت” وتسببت في هذه البلبلة.

السعودية: صوت قوي يهز الطائف والسعوديون يتساءلون عن مصدره
 

ولاحقا، ذكرت “أنباء السعودية” عن مواطنين أن الصوت صدر بسبب طائرة اخترقت حاجز الصوت.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1553