آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الدول العربية التي تعترف فيها النساء لـ"غوغل": "أنا أكره زوجي"

الدول العربية التي تعترف فيها النساء لـ"غوغل": "أنا أكره زوجي"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
جاءت مصر و12 دولة عربية أخرى، ضمن الدول الـ 18 الأكثر بحثا عن عبارة "أنا أكره زوجي"، خلال شهر واحد على محرك البحث "غوغل".
 
تضمنت القائمة الكثير من الدول العربية إلى جانب مصر، وهي تونس، المغرب، المملكة العربية السعودية، عمان، الجزائر، البحرين، الأردن، الإمارات العربية المتحدة، ليبيا، الكويت، قطر، ولبنان.
 
تضمنت القائمة أيضا بعض الدول الأوروبية والأفريقية مثل لوكسمورغ، تشاد، زامبيا، زيمبابوي، وجاءت فرنسا على رأس الدول التي تصدرت البحث عن هذه العبارة، وفقا لخريطة تفاعلية تم جمعها عبر موقع Slots.info.
 
وشملت قائمة أكثر دول بحثا عن "أحب زوجي" 13 دولة، أما الدولة الوحيدة التي بحثت بشكل كبير عن كلمة "أنا أحب زوجتي" فهي كينيا، بحسب مجلة "ماري كلير" البريطانية.    
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0698