آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أمير سعودي يسخر من الفنان محمد عبده، وهذا ما قاله!

أمير سعودي يسخر من الفنان محمد عبده، وهذا ما قاله!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
سخر الأمير السعودي خالد آل سعود من عقال الفنان محمد عبده بعدما قام بنزعه من رأسه وألقاه على جمهوره في الحفل الذي أقيم بجدة مؤخرا.
 
وكتب الأمير السعودي على حسابه الرسمي على "تويتر" منتقدا تصرف عبده وانشغال الجمهور بما فعله، وقال أل سعود على حسابه الرسمي، "#مزاد_علي_عقال_ابو_نوره اليوم عقاله، والله يستر من بُكره.. ياربي لا تغضب عَلينا".
 
​وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية انشغلت بداية الشهر الجاري بحفل الفنان محمد عبده بمكة، خاصة وأنه الحفل الذي جاء بعد 9 سنوات غياب له عن المملكة.
 
يذكر انه سابقاً انتشرت مراراً اخبار تتحدث عن توبة الفنان محمد عبده، لكنه كان يظهر لينفيها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2081