آخر الأخبار :
ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر) جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ارتياح شعبي من المعونات الانسانية المقدمة من الشيخة مريم والشعب الكويتي الشقيق

ارتياح شعبي من المعونات الانسانية المقدمة من الشيخة مريم والشعب الكويتي الشقيق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
عبر العديد من المواطنين في عدد من المحافظات عن ارتياحهم من استمرار المعونات المقدمة من الشيخة مريم حرم الشيخ علي بن صباح الناصر الصباح ، ومن الشعب الكويتي الشقيق، من خلال ارسال قوافل اغاثة للمحتاجين في كل من تعز والحديدة وصنعاء، مؤكدين ان هذه اللفتة الانسانية ليست بغريب على الشيخة مريم فمآثرها البيضاء شاهدة للعيان في العديد من دول منطقة الشرق الاوسط .

وقالت الشيخة مريم، في تصريح : " ان ما يمر به اشقاءنا في اليمن يحتم علينا جميعا ان نقف وبقوة الى جانبهم فاليمن هي اصلنا اصل العروبة والحضارة ، ويجب على الاشقاء والاصدقاء الوقوف صفا واحدا؛ لتخفيف آلام وعوزة المحتاجين الذين لايجدون ما يسدون رمق جوعهم .

واضافت الشيخة مريم اوجه ندائي الى الذين ينفقون الملايين في الكماليات ان يتوجهوا لإنفاقها على اخوانهم اليمنيين الذين يمرون بظروف صعبة ومعقدة للغاية .
واختتمت تصريحها قائلة : " يا أهل اليمن سنظل معكم وبكم ولن نترككم ما حيينا " .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1805