آخر الأخبار :
غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن بفضل الله.. شاهد فيديو الطقس السيء ساهم بانقاذ امرأة سقطت من الطابق التاسع ! بسبب كورونا.. هونج كونج تعلن حالة الطوارئ وتوقف الزيارات الرسمية للصين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ارتياح شعبي من المعونات الانسانية المقدمة من الشيخة مريم والشعب الكويتي الشقيق

ارتياح شعبي من المعونات الانسانية المقدمة من الشيخة مريم والشعب الكويتي الشقيق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
عبر العديد من المواطنين في عدد من المحافظات عن ارتياحهم من استمرار المعونات المقدمة من الشيخة مريم حرم الشيخ علي بن صباح الناصر الصباح ، ومن الشعب الكويتي الشقيق، من خلال ارسال قوافل اغاثة للمحتاجين في كل من تعز والحديدة وصنعاء، مؤكدين ان هذه اللفتة الانسانية ليست بغريب على الشيخة مريم فمآثرها البيضاء شاهدة للعيان في العديد من دول منطقة الشرق الاوسط .

وقالت الشيخة مريم، في تصريح : " ان ما يمر به اشقاءنا في اليمن يحتم علينا جميعا ان نقف وبقوة الى جانبهم فاليمن هي اصلنا اصل العروبة والحضارة ، ويجب على الاشقاء والاصدقاء الوقوف صفا واحدا؛ لتخفيف آلام وعوزة المحتاجين الذين لايجدون ما يسدون رمق جوعهم .

واضافت الشيخة مريم اوجه ندائي الى الذين ينفقون الملايين في الكماليات ان يتوجهوا لإنفاقها على اخوانهم اليمنيين الذين يمرون بظروف صعبة ومعقدة للغاية .
واختتمت تصريحها قائلة : " يا أهل اليمن سنظل معكم وبكم ولن نترككم ما حيينا " .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1802