آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ارتياح شعبي من المعونات الانسانية المقدمة من الشيخة مريم والشعب الكويتي الشقيق

ارتياح شعبي من المعونات الانسانية المقدمة من الشيخة مريم والشعب الكويتي الشقيق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
عبر العديد من المواطنين في عدد من المحافظات عن ارتياحهم من استمرار المعونات المقدمة من الشيخة مريم حرم الشيخ علي بن صباح الناصر الصباح ، ومن الشعب الكويتي الشقيق، من خلال ارسال قوافل اغاثة للمحتاجين في كل من تعز والحديدة وصنعاء، مؤكدين ان هذه اللفتة الانسانية ليست بغريب على الشيخة مريم فمآثرها البيضاء شاهدة للعيان في العديد من دول منطقة الشرق الاوسط .

وقالت الشيخة مريم، في تصريح : " ان ما يمر به اشقاءنا في اليمن يحتم علينا جميعا ان نقف وبقوة الى جانبهم فاليمن هي اصلنا اصل العروبة والحضارة ، ويجب على الاشقاء والاصدقاء الوقوف صفا واحدا؛ لتخفيف آلام وعوزة المحتاجين الذين لايجدون ما يسدون رمق جوعهم .

واضافت الشيخة مريم اوجه ندائي الى الذين ينفقون الملايين في الكماليات ان يتوجهوا لإنفاقها على اخوانهم اليمنيين الذين يمرون بظروف صعبة ومعقدة للغاية .
واختتمت تصريحها قائلة : " يا أهل اليمن سنظل معكم وبكم ولن نترككم ما حيينا " .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0532