آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فريق قطري يحذر التحالف من استهداف ميناء الحديدة

فريق قطري يحذر التحالف من استهداف ميناء الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد الفريق القطري للشئون الإنسانية في اليمن أن أي حملة عسكرية في المناطق المجاورة لميناء الحديدة سيكون لها آثار مدمرة على المدنيين في وقت يواجه البلد أزمة حادة في الغذاء والصحة.
 
وحذر الفريق في بيان من العواقب الوخيمة لأي تعديلات على الواردات التجارية والإنسانية القادمة عبر ميناء الحديدة والتي تصل إلى نحو 90% من احتياجات البلد.
 
وأكد أن التصعيد العسكري المستمر وخصوصا على الساحل الغربي يزيد من العقبات التي تعترض وصول المساعدات الإنسانية ويعتبر مصدر قلق للمجتمع الإنساني ولن يتمخض عن ذلك سوى المزيد من النزوح والانهيار المؤسسي والمعاناة.
 
وأشار إلى أن ميناء الحديدة يمثل شريان الحياة الرئيسي للواردات إلى اليمن التي تعتمد عليه بنسبة 90% لاستيراد الغذاء والأدوية والوقود وجميعها تشكل أهمية حيوية لبقاء اليمن ، داعيا جميع الأطراف لدعم استمرار عمل ميناء الحديدة والمساعدة في وقف المعاناة ، وإعادة تأهيل الميناء ليعمل بكامل طاقته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4065