آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قصة الفتاة السعودية “دينا علي” التي أثارت جدلاً كبيراً في المملكة ووصلت قصتها للعالمية

قصة الفتاة السعودية “دينا علي” التي أثارت جدلاً كبيراً في المملكة ووصلت قصتها للعالمية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
إنتشرت في الأونة الأخيرة في المملكة قضية الفتاة السعودية دينا علي العشرينية التي سببت جدلا كبيرا في المملكة بعد أن تمكنت من الهرب من أعمامها إلى الفلبين، وكانت تنوي الهروب إلى إستراليا، إلا أن أعمامها علموا بخطتها وقاموا بإبلاغ السلطات الفلبينية بإحتجازها في مطار الفلبين.
 
وبالفعل عادوا بها من خلال مطار الأمير خالد بالرياض مكبلة الأيدي على حد وصف عدد من النشطاء، وبدء النشطاء في سرد قصتها بكافة اللغات على مواقع التواصل، وتوضيح المعاملة السيئة التي تتلاقاها من أعمامها لأنها يتيمة، وتفاعل معها الملايين ووصل تفاعلها إلى العالم أجمعه.
 
 
 
وجاءت التعليقات على الهاشتاج العربي ما بين مؤيدة ومعارضة وتم عرض فيديوهات لها وهي قادمة في المطار، وقد صرح محمد المعدي مدير العلاقات العامة بهيئة حقوق الإنسان السعودية، أن الهيئة سوف تتواصل مع الأمن السعودي بشان تلك القضية.
 
حيث أنه جدير بالذكر أنه من خلال إحتجازها في مطار الفلبيين قامت بتسجيل فيديو باللغة الإنجليزية ونشره على تويتر، وتدعو من خلاله لإنقاذها وقامت منظمة العفو الدولية بمطالبة سلطات الفلبين بالافراج عنها. المصدر : مصر فايف.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2954