آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قصة الفتاة السعودية “دينا علي” التي أثارت جدلاً كبيراً في المملكة ووصلت قصتها للعالمية

قصة الفتاة السعودية “دينا علي” التي أثارت جدلاً كبيراً في المملكة ووصلت قصتها للعالمية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
إنتشرت في الأونة الأخيرة في المملكة قضية الفتاة السعودية دينا علي العشرينية التي سببت جدلا كبيرا في المملكة بعد أن تمكنت من الهرب من أعمامها إلى الفلبين، وكانت تنوي الهروب إلى إستراليا، إلا أن أعمامها علموا بخطتها وقاموا بإبلاغ السلطات الفلبينية بإحتجازها في مطار الفلبين.
 
وبالفعل عادوا بها من خلال مطار الأمير خالد بالرياض مكبلة الأيدي على حد وصف عدد من النشطاء، وبدء النشطاء في سرد قصتها بكافة اللغات على مواقع التواصل، وتوضيح المعاملة السيئة التي تتلاقاها من أعمامها لأنها يتيمة، وتفاعل معها الملايين ووصل تفاعلها إلى العالم أجمعه.
 
 
 
وجاءت التعليقات على الهاشتاج العربي ما بين مؤيدة ومعارضة وتم عرض فيديوهات لها وهي قادمة في المطار، وقد صرح محمد المعدي مدير العلاقات العامة بهيئة حقوق الإنسان السعودية، أن الهيئة سوف تتواصل مع الأمن السعودي بشان تلك القضية.
 
حيث أنه جدير بالذكر أنه من خلال إحتجازها في مطار الفلبيين قامت بتسجيل فيديو باللغة الإنجليزية ونشره على تويتر، وتدعو من خلاله لإنقاذها وقامت منظمة العفو الدولية بمطالبة سلطات الفلبين بالافراج عنها. المصدر : مصر فايف.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3903