آخر الأخبار :
القوات المشتركة تعلن اسقاط طائرة بدون طيار بالحديدة تطورات جديدة: الوزير صالح الجبواني ووزير آخر يقدمان استقالتهما من منصبيهما خبير دولي يكشف حقيقة سقوط سحب في حضرموت لامست الأرض وحذر من لمسها وزارة الصحة بصنعاء تكشف عن فحص خمس حالات بصنعاء مشتبه اصابتها بالكورونا .. ويعلن نتائجها الجيش في الجوف يعلن اسر 22 حوثي مقتل قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي (صورة) شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة في جبهة صرواح وسقوط عدد من المواقع في الجبهة وزير النقل: المنافذ اليمنية لاتزال مفتوحة اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 28 مارس 2020م صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قصة الفتاة السعودية “دينا علي” التي أثارت جدلاً كبيراً في المملكة ووصلت قصتها للعالمية

قصة الفتاة السعودية “دينا علي” التي أثارت جدلاً كبيراً في المملكة ووصلت قصتها للعالمية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
إنتشرت في الأونة الأخيرة في المملكة قضية الفتاة السعودية دينا علي العشرينية التي سببت جدلا كبيرا في المملكة بعد أن تمكنت من الهرب من أعمامها إلى الفلبين، وكانت تنوي الهروب إلى إستراليا، إلا أن أعمامها علموا بخطتها وقاموا بإبلاغ السلطات الفلبينية بإحتجازها في مطار الفلبين.
 
وبالفعل عادوا بها من خلال مطار الأمير خالد بالرياض مكبلة الأيدي على حد وصف عدد من النشطاء، وبدء النشطاء في سرد قصتها بكافة اللغات على مواقع التواصل، وتوضيح المعاملة السيئة التي تتلاقاها من أعمامها لأنها يتيمة، وتفاعل معها الملايين ووصل تفاعلها إلى العالم أجمعه.
 
 
 
وجاءت التعليقات على الهاشتاج العربي ما بين مؤيدة ومعارضة وتم عرض فيديوهات لها وهي قادمة في المطار، وقد صرح محمد المعدي مدير العلاقات العامة بهيئة حقوق الإنسان السعودية، أن الهيئة سوف تتواصل مع الأمن السعودي بشان تلك القضية.
 
حيث أنه جدير بالذكر أنه من خلال إحتجازها في مطار الفلبيين قامت بتسجيل فيديو باللغة الإنجليزية ونشره على تويتر، وتدعو من خلاله لإنقاذها وقامت منظمة العفو الدولية بمطالبة سلطات الفلبين بالافراج عنها. المصدر : مصر فايف.
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2263