آخر الأخبار :
علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة عدن تصدر بيان هام عن احداث اليوم

شرطة عدن تصدر بيان هام عن احداث اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
جُرِح 4 من قوات الأمن اليوم الخميس برصاص مسلحين خارجين عن النظام والقانون تمركزوا على بنايات في أحياء خور مكسر وقاموا بإطلاق النار من أسلحة رشاشة على رجال الأمن أثناء قيامهم بواجبهم بفتح طرقات رئيسية اغلقها المسلحون بالأحجار والإطارات الحارقة في تقاطعات جولة الثقافة والمطار والطريق المحاذي لساحل أبين .
 
وأوضح المتحدث الرسمي لإدارة أمن عدن النقيب/عبدالرحمن النقيب ان المسلحين اغلقوا صباح اليوم الخميس طرقا رئيسية في أحياء العريش وخور مكسر والمنصورة ما أدى الى عرقلة حركة السير وتعطيل مصالح المواطنين حيث لم يتمكن الموظفون من الذهاب الى مرافق عملهم والطلاب الى مدارسهم وكلياتهم . وأضاف النقيب بان عناصر إرهابية شاركت في اطلاق النار على رجال الأمن وسعى عدد منهم الى تأجيج الوضع عبر استخدام مكبرات الصوت في المساجد لاستدعاء أنصارهم لمواجهة قوات أمن العاصمة عدن .  
منوها بان اذا كانت هناك اية مطالب لهؤلاء المسلحين فعليهم التوجه بمطالبهم عبر الأطر الرسمية الحكومة ورئاسة الجمهورية وليس عبر اشاعة الفوضى واعمال التخريب وتعطيل مصالح المواطنين واقلاق سكينتهم العامة . واكد المتحدث الرسمي باسم إدارة امن عدن إن قوات الأمن بعدن لا يمكنها أن تقف مكتوفة الأيدي أمام مثل هذه الأعمال التخريبية وفي هذا الظرف العصيب والتي لا تخدم سوى أعداء الوطن وأعداء التحالف العربي والتي تهدف بالمقام الأول الى زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة التي تنعم بها المحافظات المحررة وخاصة العاصمة عدن . واهابت إدارة أمن عدن بكافة أبناء عدن الشرفاء الوقوف الى جانب قوات الأمن والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار العاصمة عدن وكل من يقف خلف هذه الاعمال التخريبية التي تهدف الى جر عدن الى أتون فوضى لن يستفيد منها سوى أعداء الوطن .#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدنالخميس 13 إبريل 2017م
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1622