آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة

إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت شركة "إتش تي سي" لصناعة الإلكترونيات عن إطلاق هاتف جديد بمواصفات مميزة وسعر منافس في السوق العالمية.
 
ووفقا للخبراء، فإن HTC One X10 الجديد يجمع بين البساطة وأناقة التصميم، وهيكله الخارجي يشبه هيكل هواتف "HTC Desire 10"، التي أنتجتها الشركة العام الماضي، وأوضحوا أنها تراهن على فترة عمل البطارية الطويلة نسبيا.
 
أما عن مواصفات الهاتف الجيد فذكرت المواقع أن HTC One X10 سيأتي بشاشة 5.5 بوصة، بدقة عرض 1920×1080، ومعالج ثماني النوى من نوع Mediatek MT6755 Helio P10، وذاكرة داخلية بسعة 32 غيغابايت، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت.
 
إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة
أما عن كاميرات الهاتف، فخلفية ستكون بدقة 16 ميغابكسل، وأمامية بدقة 8 ميغابكسل.
 
ولم تعلن الشركة عن السعر الرسمي للهاتف بعد، لكن التسريبات تشير إلى أن سعره سيبلغ 400 دولار تقريبا.
 
المصدر: ميل رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1968