آخر الأخبار :
العمالقة تتدخل لفك حصار قوات الإصلاح على قوات اللواء 35 وكتائب ابو العباس في التربة بتعز الإمارات تصدر اول رد رسمي على اتهامات الحكومة بدعم التمرد في عدن (النص) نوعيتها مثل الذهب.. بيع تمور في نجران بأكثر من 16 ألف ريال خلال مزاد علني بالشارع جمعية التجار اليمنيين الامريكيين في نيويورك تشارك بحملة #DONTTRASHNYC #TRANSFORMDONTTRASH الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة تابعة للتحالف في ذمار (تفاصيل) احتدام المعارك في هذه الجبهة لقاء في ابين يجمع المحافظ والسيد وابومشعل ينهي الازمة في المحافظة (تفاصيل) الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

روسيا اليوم : مقتل ضابط سعودي وقوات هادي تسيطر على معسكر التشريفات بتعز

روسيا اليوم : مقتل ضابط سعودي وقوات هادي تسيطر على معسكر التشريفات بتعز

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

قتل ضابط سعودي في معارك اندلعت مع الحوثيين في الحد الجنوبي، حسبما أشارت وكالة الانباء السعودية.

 

وذكرت الوكالة أن النقيب محمد بن عيد بن عبدالله السبيعي والذي قتل في معارك مع الحوثيين، ينتمي إلى قطاع القوات البرية وإنه "استشهد في ميدان الشرف والكرامة دفاعا عن دينه ثم مليكه ووطنه"، في إشارة إلى المعارك مع الحوثيين جنوب المملكة.

 

من جهة أخرى، أعلن الحوثيون، الجمعة، مقتل مواطن من منطقة "آل الشيخ"، في مديرية "منبه" الحدودية، إثر مواجهات مع حرس الحدود السعودي.

 

وذكرت وكالة "سبأ" للأنباء (تابعة للحوثيين)، عن مصدر أمني لم تسمه، أن إطلاق النار أسفر أيضا عن إصابة 4 آخرين.

 

وفيما تحدث الحوثيون عن استهداف تجمعات للجيش السعودي في منطقة جازان وعسير جنوب السعودية، بقصف مدفعي، أشارت الوكالة اليمنية، إلى أن طيران التحالف شن غارة على منطقة مندبة، في مديرية باقم الحدودية.

 

إلى ذلك، أكد قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، أن قوات الجيش اليمني الحكومي تمكنت من تطهير القصر الجمهوري، والسيطرة على معسكر التشريفات من الحوثيين، شرق تعز.

 

وقال في تصريحات بثتها وكالة الأنباء اليمنية "إن قوات الجيش مستمرة في التقدم حتى تحرير تعز من الانقلابيين"، أي الحوثيين.

 

جدير بالذكر أن قوات الجيش اليمني شنت هجوما واسعا على مواقع جماعة الحوثي وتمكنت من تحرير معسكر التشريفات والاستحواذ على عربتين مدرعتين من طراز "بي إم بي".

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2981