آخر الأخبار :
ناشط وعلى الهواء مباشر يفجر قنبلة في وجه قناة الجزيرة خلال استضافته فيها (شاهد) بعد كارثة وفاة عشرات الاطباء بسبب كورونا.. توجيه عاجل من وزير الصحة بصنعاء ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة) بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يشكر المملكة على تنظيم مؤتمر المانحين لليمن ويكشف عن المبلغ المجموع ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن.

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

روسيا اليوم : مقتل ضابط سعودي وقوات هادي تسيطر على معسكر التشريفات بتعز

روسيا اليوم : مقتل ضابط سعودي وقوات هادي تسيطر على معسكر التشريفات بتعز

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قتل ضابط سعودي في معارك اندلعت مع الحوثيين في الحد الجنوبي، حسبما أشارت وكالة الانباء السعودية.

 

وذكرت الوكالة أن النقيب محمد بن عيد بن عبدالله السبيعي والذي قتل في معارك مع الحوثيين، ينتمي إلى قطاع القوات البرية وإنه "استشهد في ميدان الشرف والكرامة دفاعا عن دينه ثم مليكه ووطنه"، في إشارة إلى المعارك مع الحوثيين جنوب المملكة.

 

من جهة أخرى، أعلن الحوثيون، الجمعة، مقتل مواطن من منطقة "آل الشيخ"، في مديرية "منبه" الحدودية، إثر مواجهات مع حرس الحدود السعودي.

 

وذكرت وكالة "سبأ" للأنباء (تابعة للحوثيين)، عن مصدر أمني لم تسمه، أن إطلاق النار أسفر أيضا عن إصابة 4 آخرين.

 

وفيما تحدث الحوثيون عن استهداف تجمعات للجيش السعودي في منطقة جازان وعسير جنوب السعودية، بقصف مدفعي، أشارت الوكالة اليمنية، إلى أن طيران التحالف شن غارة على منطقة مندبة، في مديرية باقم الحدودية.

 

إلى ذلك، أكد قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، أن قوات الجيش اليمني الحكومي تمكنت من تطهير القصر الجمهوري، والسيطرة على معسكر التشريفات من الحوثيين، شرق تعز.

 

وقال في تصريحات بثتها وكالة الأنباء اليمنية "إن قوات الجيش مستمرة في التقدم حتى تحرير تعز من الانقلابيين"، أي الحوثيين.

 

جدير بالذكر أن قوات الجيش اليمني شنت هجوما واسعا على مواقع جماعة الحوثي وتمكنت من تحرير معسكر التشريفات والاستحواذ على عربتين مدرعتين من طراز "بي إم بي".

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0887