آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناشطة يمنية تتعرض للتعذيب في سجون عدن بعد استدراجها من تعز

ناشطة يمنية تتعرض للتعذيب في سجون عدن بعد استدراجها من تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت مصادر اعلامية عن قيام السلطات الموالية لتحالف بمحافظة عدن باعتقال الناشطة سونيا عبده نعمان.
وذكرت المصادر أن الناشطة المنتمية لمحافظة تعز اعتقلت في عدن من قبل جنود و مسلحين، حيث نقلت إلى سجن البحث الجنائي، بإدارة شرطة عدن، بعد اعتقالها في النصف الثاني من شهر مايو/آيار الماضي.
وتفيد المعلومات أن سونيا عبده نعمان تتعرض لكل أشكال الممارسات القمعية والتعذيب الوحشي في سجن البحث الجنائي في محافظة عدن وذلك بعد استدراجها من محافظة تعز، وقد تم اسعافها بسبب تدهور حالتها الصحيه جرا ما يحدث لها من تعذيب..
رئيس جهاز البحث الجنائي بخور مكسر العميد صالح القملي اوضح من جانبه ان الناشطة سونيا نعمان التي تم اعتقالها قبل ايام تخضع للتحقيق.
واكد في تصريح صحفي ان نعمان اوقفت الى جانب 8 أشخاص اخرين ضمن عملية امنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2544